فن و ثقافة

كانييه ويست يتبادل القبلات مع حبيبته الجديدة (صور)


ظهر نجم الراب الأمريكي كانييه ويست بصحبة صديقته الجديدة عارضة الأزياء البرازيلية جوليانا نالو، حيث تبادلا القبلات ولاحقتهما الكاميرات.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن ويست اصطحب نالو في أثناء التوجه لإجراء مقابلة تلفزيونية مع الإعلامي البريطاني بيرس مورجان. وفيما دخل ويست إلى الاستوديو لإجراء المقابلة، توجهت نالو إلى جلسة تصوير.

ولا يعد هذا الظهور الأول لعارضة الأزياء البرازيلية بصحبة نجم الراب العالمي، حيث رصدتهما كاميرات المصورين أكثر من مرة في الفترة الأخيرة. لكن الأضواء سلطت عليهما بشدة بسبب التصريحات المثيرة للجدل التي أدلى كانييه ويست مؤخرا، وجرت عليه المتاعب.

ودافع ويست، خلال مقابلته مع بيرس مورجان عن تلك التصريحات، رافضا الاعتذار أو الاعتراف بالأسف. وأكد أن تعليقاته عنصريّة، لكنّه لا يتراجع عنها. مشيراً إلى أنّه اختار محاربة النار بالنار.

واشتهر كانييه ويست المعروف أيضاً باسم “يي” بتصريحاته ومواقفه المثيرة للجدل والاستفزاز، فخلال أسبوع الموضة الأخير في باريس. ارتدى قميصاً كُتبت عليه عبارة “حياة البيض مهمة”، في تحوير للشعار الشهير “حياة السود مهمة”.

كما فرضت كل من شبكتي “تويتر” و”إنستجرام” قيوداً على حسابات. ويست بعد منشورات اعتُبرت معادية للسامية تماهى فيها مع نظريات مؤامرة مرتبطة بالتأثير المفترض لليهود.

وكتب كانييه في حوار مع مغني الراب ديدي الذي انتقد قميصه: “سأستخدمك كمثال لأظهر لليهود الذين طلبوا منك الاتصال بي أنه لا يمكن لأحد أن يهددني أو يؤثر عليّ”.

وعقب هذه التطورات، أعلنت شركة “بارلمنت” للتكنولوجيا المالكة لتطبيق التواصل الاجتماعي “بارلر” أنها توصلت إلى تفاهم مبدئي لبيع التطبيق إلى ويست. دون تحديد قيمة الصفقة. ومن المتوقع إنهاء الصفقة في الربع الأخير من عام 2022.

وتطبيق بارلر الذي تمّ إطلاقه عام 2018 وهو تطبيق يفضله العديد من المحافظين الذين يعارضون السياسات مراقبة التعليقات والتغريدات المطبقة على “فيسبوك” و”تويتر”. ويبلغ إجمالي المشتركين في التطبيق ما بين 700 ألف ومليون مستخدم ناشط.

وحقق مغني الراب البالغ 45 عاماً، والذي سبق أن شبّه نفسه بمايكل أنجلو، انطلاقة صاروخية عام 2004 بألبوم “The College Dropout”. في بداية مسيرة أضفى خلالها لمسة من موسيقى السول والإلكترو على الراب.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى