فن و ثقافة

حسام حبيب عن شيرين..هددها شقيقها بمطواة ورجعنا لبعض


صدم المغني المصري حسام حبيب، المصريين بتصريحات خطيرة عن تطورات أزمة طليقته المطربة شيرين عبدالوهاب، ودخولها المستشفى للعلاج من الإدمان.

وظهر المغني المصري حسام حبيب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” على قناة “إم بي سي مصر”. وتحدث عن تطورات أزمة شيرين عبدالوهاب.  

وقال حسام حبيب: “شيرين عبدالوهاب بتتأثر بالكلام جدا، فوق الوصف، وده إلى أن وصلنا للطلاق”.

وتابع: “وبعدين موضوع الشعر اللي الناس كلها عرفته، عمري في حياتي ما كنت عنيف مع ست، مش تربيتي، أهلي ناس كلهم متعلمين، أنا راجل متعلم ومتربي. ومتربي قبل متعلم، متربي يعني إيه ست، انهرت من العياط، ووقعت على الأرض لما شوفتها”.

وأكمل: “شيرين انضربت من أقرب حد ليها.. أهلها دخلوا الشقة اللي بتعيش فيها وهددوها بسلاح أبيض، وخدوها وكانت بالبيجامة وحافية”.

وقال: “أنا معملتش أغنية من يوم ما اتجوزت شيرين، لا لحنت ولا غنيت أغنية.. وليه أهل شيرين مودهاش المستشفى غير بعد بيان التصالح”.

وتحدث عن سبب الطلاق، قائلا: “مكنتش عايز الناس المحيطة بيها، وعشان كدا قالت بعدها إن أنا حوشتها عن الناس، واتصالحنا بعد ما شيرين حلقت شعرها في حضور أهلي وأهلها ورجعنا كأزواج، الطلاق كان رسمي وبورق لكن رجعنا من غير ورق”. وأشار حسام حبيب إلى أنه “يحب شيرين جدا، ولم يستغلها”.

وتخضع الفنانة شيرين عبد الوهاب حاليا للفحص الطبي والعلاج، داخل إحدى المصحات النفسية، حتى إكمال علاجها من إدمان المخدرات، وفقا لتصريحات شقيقها محمد عبدالوهاب.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى