شروط الإستخدام

شروط إستخدام موقع * العربي بوست* :

سواء كنت زائرا أو مستخدما مسجلا أو مساهما ناشرا في موقع
https://www.Alarabipost.com
أرجوك؛
اقرأ الشروط جيدا لموقع العربي بوست :
ـ لن يكون موقع العربي بوست مسؤولا عن أي سبب يؤدي إلى عدم إتاحته في أي وقت أو لأي فترة زمنية.
-حقوق الملكية الفكرية للمواد الموجودة على موقع “العربي بوست”.
ـ موقع العربي بوست هو المالك وصاحب الترخيص لجميع حقوق الملكية الفكرية (بما فيها حق النسخ) لجميع المواد، والمختارات الموجودة على الموقع، وترتيب وعرض جميع المواد على الموقع بما فيها المعلومات.
ـ لموقع العربي بوست وحده حق الترخيص باستخدام بعض الفيديوهات الموجودة على موقعه، أو بنسخها، أو إعادة نشرها على مواقع أخرى .
– لا يتم التعامل مع أي منشور (سواء كان مقال أو فيديو أو أنفو جرافيك) أو التعليق عليه بشكل يمس أو يحرف مضمونه، أو بصورة مخالفة لأية أخلاق .
– يجب وضع رابط للموقع على جميع المنشورات (سواء كان مقال أو فيديو أو أنفو جرافيك) المعاد نشرها، ولا يمكن (إعادة نشر هذه المقالة دون التوافق مع شروط وبنود الموقع).
ـ إذا تعرضت أية مادة على هذا الموقع للتشويه أو التغيير في مضمونها، أو التعليق عليها لأغراض معادية أو غير محترمة للكرامة، أو ماسة بآداب المناقشة والمجادلة، أو تتعارض مع الحق في قرينة البراءة، أو تمارس التشهير أو الابتزاز، فإن مرتكب هذه الأفعال معرض للمتابعة القضائية سواء من طرف موقع العربي بوست أو من طرف كل جهة تعتبر نفسها متضررة طبقا للقوانين المعمول بها في العالم العربي.
ـ إذا استخدمت أي مادة بطريقة لا يسمح بها موقع *العربي بوست*فلها كافة الحقوق في البحث عن مستحقاتها وفق جميع القوانين المتاحة .
ـ يخلي العربي بوست مسؤوليته القانونية والأخلاقية فيما يتعلق بدقة وصحة ونزاهة المقالات المعروضة على الموقع والتي تحمل توقيع كتابها ولا نقدم أية ضمانات أو تحذيرات بشأن مصداقيتها..

زر الذهاب إلى الأعلى