فن و ثقافة

بسمة بوسيل.. عارضة أزياء هجرت الغناء حبا في تامر حسني


قبل ساعات، كتب النجمان المصري تامر حسني والمغربية بسمة بوسيل الفصل الأخير من حياتهما الزوجية بعد قصة حب وزواج استمرت 12 عاماً.

أعلنت الفنانة المغربية طلاقها من النجم تامر حسني، عبر خاصية “ستوري” بموقع “إنستغرام”، وهو ما أكده الفنان المعروف بـ”نجم الجيل”. 

وشدد كل من بسمة بوسيل وتامر حسني على احترامهما لبعضهما البعض، خصوصاً أنهما عاشا سويًا 12 عامًا، تمخض عنها إنجاب 3 أبناء، هم “آدم” و”تالية” و”أمايا”.

مسيرة فنية

عُرفت المغربية بسمة بوسيل طوال فترة زواجها من النجم المصري على أنها عارضة أزياء، بموجب إثبات جدارتها في هذا المجال التي تكللت بتدشين علامتها التجارية الخاصة، لكن بالعودة بآلة الزمن إلى 14 عامًا ماضية، كانت المعطيات تشير إلى توجه مغاير لما آلت إليه الظروف.

في سنة 2009، شاركت الشابة المغربية آنذاك في الموسم السادس من برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي”، خلاله تمكنت من تقديم أوراق اعتمادها كنجمة موهوبة، حظيت بثقة لجنة التحكيم والجمهور في هذه الفترة.

ردود الفعل الإيجابية تجاه موهبة “بسمة” لم تتوقف، رغم اكتفائها بحصد المركز الثاني في المسابقة، عقب حصولها على نسبة قاربت الـ50% من الأصوات.

خلال هذا الموسم، قدمت “بسمة” عددًا واسعًا من الأعمال الغنائية، كان من بينها “ديو” مع بعض النجوم، أبرزهم المصرية أنغام، واللبنانية نجوى كرم.

علاقة عاطفية

عقب انتهاء عرض الموسم السادس من “ستار أكاديمي”، انتشرت شائعات أفادت بارتباط “بسمة” بالمتسابق الأردني يحيى صويص، بعدما نالا جائزة “أفضل كابل” في البرنامج.

وفي وقت لاحق، خرجت شائعات أخرى خلال نفس الفترة، أفادت بارتباط الشابة المغربية بزميلها الكويتي إبراهيم دشتي، وهو ما لم تؤكده حينها.

ظهور تامر حسني

رغم تردد الشائعات، اقتحم الفنان المصري تامر حسني حياة “بسمة”، متكفلًا حينها بتقديمها إلى المنتج محسن جابر، الذي ساهم في خروج أول ألبوم غنائي لها إلى النور.

وكان لـ”تامر” في هذا الألبوم دوران تمثلا في التأليف والتلحين، قبل أن يدخل معها في “ديو” مؤد معها أغنية “ما تسألنيش”، التي جرى إنتاجها في سنة 2011.

في العام التالي، تكللت علاقة تامر حسني وبسمة بوسيل بالزواج، وهو ما قابله تضحية الفنانة الشابة بمسيرتها الغنائية نزولًا على رغبة الأول، بسبب خشيته عليها من التوغل في هذا المجال بحسب إشارتها في عدد من التصريحات الإعلامية.

من هي بسمة بوسيل؟

هي عارضة أزياء ومطربة مغربية، وُلدت في عام 1991 بمدينة القنيطرة على ساحل المحيط الأطلسي.

“بسمة” هي خريجة كلية الطب، لكنها لم تعمل في هذا المجال لانشغالها بالوسط الغنائي، مع العلم أنها حصلت على شهادتها الجامعية بعد فترة توقفت فيها عن الدراسة، لمشاركتها في برنامج “ستار أكاديمي”.

توقف مسيرة “بسمة” الطبية والغنائية، لم يمنعها من السير قدمًا في عالم الموضة والأزياء، فأطلقت قبل سنوات علامتها التجارية الخاصة.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى