فن و ثقافة

تفاصيل تعرض لمصرية بسمة بشاي للتحرش داخل مطار القاهرة


تصدرت المصرية بسمة بشاي، قائمة الأكثر بحثاً على مؤشر جوجل، بعدما كشفت تفاصيل تعرضها للتحرش داخل مطار القاهرة من قبل أحد الموظفين.

وأثارت الواقعة جدلا وضجة كبيرة في مصر، خاصة بين مسخدمي مواقع السوشيال ميديا، الذين طالبوا بمحاكمة الموظف في أسرع وقت.

وكشفت البلوجر المصرية بسمة بشاي، تفاصيل ما حدث معها داخل صالة المطار في فيديو نشرته عبر حسابه على موقع “أنستقرام”، وهي تنهار من البكاء.

وقالت إنها في أثناء انتظارها بطابور الحقائب بعد عودتها من لبنان إلى القاهرة رفقة أصدقائها وأزواجهم، لاحظت إحدى صديقاتها أن هناك رجلا يصورها من ظهرها، ما جعلها تنهار باكية وتطلب المساعدة من الأشخاص المتواجدين وأفراد الأمن داخل صالة الوصول بالمطار.

وأوضحت خلال الفيديو أن أمن المطار ألقوا القبض على الموظف المتحرش وتحفظوا عليه داخل إحدى غرف المطار، لافتة إلى أنها ظلت متواجدة داخل الغرفة رفقة حوالي 12 رجلا، بينهم زوجها وزوج صديقتها، جميعهم يبحثون في هاتف المتحرش، ما أدخلها في حالة نفسية سيئة، وظلت تبكي ما اضطرها لارتداء ملابس زوجها الطويلة في محاولة منها لمنع المحيطين من النظر إليها.

وأضافت “بسمة” أنه بعد البحث المستمر على الهاتف، وجدوا عددا كبيرا من صور فتيات أخريات كان يتعقبهن ويصورهن من الخلف أيضاً، ومن ثم تحفظ عليه رجال الشرطة، وجرى التحقيق معه.

واختتمت “بسمة” الفيديو بتوجيه جزيل الشكر لرجال الشرطة الذين قاموا بمساعدتها قائلة: “حتى وأنا بشكرهم قالولي إحنا بنشوف شغلنا، والراجل اللي صورني خرج من المطار متكلبش وبكره في تحقيقات تانية، والراجل اترفد، والحمدلله إني قدرت أخرج كده، وهكمل تحقيقات بكره، وهتابع أي جديد معاكم”.

من جهتها، أعلنت شركة ميناء القاهرة الجوي في تصريح لها، “إنه بالاشارة إلى الفيديو الذي تم نشره على أحد مواقع التواصل الاجتماعي والتي عرف باسم (متحرش المطار) أمس 14 يونيو، والمتضمن شكوي إحدى الراكبات القادمة على رحلة بيروت بتعرضها للتصوير من أحد العاملين بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة، تفيد شركة ميناء القاهرة الجوى بأنه تم إيقاف العامل اعتباراً من اليوم وسحب تصريحه الجمركي لحين الإنتهاء من التحقيقات بواسطة الجهات المعنية”.

كما أكدت إدارة مطار القاهرة الجوي أنها تحرص على سلامة جميع الركاب المترددين على المطار وأنها لا تتهاون في محاسبة أي متجاوز أو مقصر في تأدية الواجب من جميع العاملين.

على صعيد آخر، انتشر مقطع فيدي البلوجر بسمة بشاي على نطاق واسع بين رواد السوشيال ميديا مطالبين بتوقيع أقصى العقوبة على متحرش المطار حتى يكون عبرة لمن تؤؤل له نفسه بارتكاب مثل هذه الأفعال المهينة والمخلة بالآداب.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى