فن و ثقافة

جليلة عن تامر حسني: “بنحب بعض 11 سنة”


صرحت البلوجر المغربية “جليلة” إنها ارتبطت عاطفياً بالمطرب المصري تامر حسني، لمدة 11 عاماً كاملة.

وتلاحق الشائعات بين الحين والآخر الفنان المصري تامر حسني والبلوجر جليلة، وتشير إلى إن علاقة عاطفية لا تزال قائمة بينهما. وإنها السبب الرئيسي في الخلافات التي نشبت خلال الشهور الماضية بينه وزوجته الفنانة بسمة بوسيل.

كما اعترفت جليلة في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، في برنامج “شو القصة” على تلفزيون LTV. أنها ارتبطت بتامر حسني لسنوات طويلة قبل ارتباطه وزواجه من الفنانة بسمة بوسيل، حتى أنها كانت معه قبل عقد قرانه بيوم واحد.

وتابعت: “ارتباطي بتامر حسني استمر لنحو 11 سنة كاملة. ولا أرى في ذلك عيب أو حرام، وأنا لست خرابة بيوت خاصة أن علاقتي به لم تنقطع حتى بعد زواجه”.

وحول أسباب ردها على الأقاويل التي أثيرت حولها قالت جليلة إنها لجأت لهذا الحل لأنها تعرضت للسب في شرفها ووصل هذا التجاوز إلى أهلها.

ولم ترد البلوجر المغربية على سؤال هل بالفعل تزوجت من الفنان تامر حسني. وتهربت من الإجابة عن السؤال مكتفية بغنائها أغنيته “أرجع لي”.

وقبل أشهر انفصل الفنان المصري تامر حسني عن زوجته، بسمة بوسيل وسط اتهامات مباشرة للفنانة جليلة بأنها السبب وراء ذلك غير أن تلك الشائعات تم نفيها بعد ظهور حسني مع بوسيل في أكثر من مناسبة.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى