فن و ثقافة

ما سر غياب عادل إمام عن حفل زفاف ابنة شقيقه؟


غياب النجم المصري عادل إمام عن حفل زفاف ابنة شقيقه عصام إمام أثار قلق جمهوره على حالته الصحية.

وحرص عصام إمام على طمأنة جمهور “الزعيم”، قائلا إن عدم حضور عادل حفل الزفاف جاء “خوفا على الزعيم بعد عودة انتشار فيروس كورونا”. 

وتابع عصام إمام في تصريحات صحفية، السبت: “كل أسرة مصرية الآن بها فرد مصاب بكورونا. والقاعة كانت مغلقة ففضلنا عدم تواجده وسط مجموعة كبيرة من الناس”. 

غياب الزعيم

ومساء الجمعة أقيم حفل الزفاف وأوفد الزعيم بدلا منه نجله الأكبر المخرج رامي إمام. ليستمر غياب الزعيم عن المناسبات الفنية والاجتماعية منذ انتشار فيروس كورونا.

وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني في مصر على حضور الحفل، لاسيما أن الجميع كان يتوقع حضور عادل إمام الغائب عن الأضواء منذ عامين. 

وكان في مقدمة الحضور: يسرا، هاني رمزي، لبلبة، حمو بيكا، أنوشكا، فيفي عبده، ومصمم فستان الزفاف للعروس هاني البحيري. الذي نشر الصورة الأولى من حفل الزفاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

غياب عادل إمام عن حفل زفاف “فرح” ورجل الأعمال محمد عبد النبي، جدد الحديث عن حالته الصحية وترجعها. خاصة أن الجميع يعلم مدى ارتباطه القوي بشقيقه المنتج عصام إمام.

وحاول رامي إمام تعويض غياب والده، لذا وقف طوال حفل الزفاف في استقبال الضيوف بجانب عمه.

شائعات متكررة

كانت شائعة قوية قد انتشرت حول تدهور حالة الزعيم الصحية، وإصابته بفيروس كورونا في يونيو  الماضي، وصرح الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين قائلا: “إن الزعيم عادل إمام بحالة صحية جيدة”.

وأضاف: “نعاني في الوسط الفني من مروجي الشائعات، وبكل أسف لا نجد وسيلة نتصدى بها لخطر الشائعات”.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى