حوادث

القضاء المصري يصدر حكماً ضد طبيب بتهمة «هتك أعراض 93 امرأة»


قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل النظر في الاستئناف المقدم من طبيب روض الفرج على حكم إعدامه.

وأدين الطبيب في قضية هتك عرض 93 امرأة، وتأجلت الجلسة إلى جلسة 17 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، لإتاحة الفرصة للدفاع لتقديم مذكراته، مع استمرار حبس المتهم.

ووجهت للطبيب تهم تتعلق بالاعتداء على 93 سيدة، من بينهن قاصرات، بعد تخديرهن وتسجيل أفعال مخلة بهن باستخدام كاميرا سرية في عيادته.

ووفقًا للاتهامات، اعتمد الطبيب على خطوات ممنهجة للإيقاع بضحاياه، بدءًا من الكشف والتخدير وصولًا إلى التصوير والابتزاز. وقد تم القبض عليه بعد إبلاغ إحدى السيدات عن أفعاله.

وخلال التحقيقات، اعترف الطبيب بارتكابه هذه الجرائم على مدار 17 عامًا، وأشار إلى استخدامه تسجيلات الفيديو لابتزاز ضحاياه ماليًا.

كما استغل مهاراته الطبية في تحديد نوع وكمية المخدر المناسب لتخديرهن، وجعل بعضهن يوقعن على إيصالات أمانة لضمان صمتهن.

وفي قضية سابقة، قضت محكمة مصرية بتخفيف عقوبة اليوتيوبر أكرم سلام المتهم بالابتزاز إلى الحبس سنة مع إيقاف التنفيذ.

وفي التفاصيل، قررت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، قبول استئناف اليوتيوبر أكرم سلام على الحكم الصادر بحبسه لمدة ثلاث سنوات في قضية ابتزاز مذيع شهير، وقامت بتخفيف العقوبة إلى سنة مع وقف التنفيذ، وذلك بعد تراجع المذيع عن أقواله.

وكانت محكمة جنح القاهرة الجديدة قد أصدرت حكمًا سابقًا بسجن البلوغر أكرم سلام ثلاث سنوات، في قضية تتعلق بابتزاز مذيع شهير والتعدي عليه بالسب والقذف.

دار القضاء العالي في مصر- أرشيفية

وكشفت التحقيقات أن المذيع وجه اتهامات للبلوغر بعد خلاف مع سيدة كان على علاقة بها قبل زواجه من إعلامية معروفة، حيث طلبت منه السيدة المساعدة، فقام البلوغر بتهديد المذيع وابتزازه بمبلغ 260 ألف جنيه.

وأكد المذيع في تحقيقات النيابة أنه كان على علاقة بسيدة عربية تدعى “دينا.م” لمدة عام وشهرين، وتبادلا مراسلات وصورًا غير لائقة، لكن العلاقة انتهت قبل شهر بعد زواجه من الإعلامية.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى