هل افتقد رونالدو ريال مدريد؟


استخدم البرتغالي كريستيانو رونالدو احتفاله الأشهر مع ريال مدريد “كالما” للرد على مشجعين لناديه الحالي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويمر كريستيانو رونالدو بحالة من عدم الاتزان هذا الموسم مع مانشستر يونايتد. بعد أن رفضت إدارة النادي رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وفي مقطع فيديو جديد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر رونالدو. وهو يشير باحتفاله “كالما” وتعني “هدوء” لمشجعين لمانشستر يونايتد كانوا يصرخون للحصول على توقيعه.

وظهر رونالدو في الفيديو وهو يقوم بالتوقيع على قميص أحد المشجعين، بينما كان باقي المشجعين المحيطين يواصلون الصراخ ويحملون أقلاما من أجل الحصول على توقيعه.

وألقى المهاجم البرتغالي المخضرم نظرة على الجماهير، قبل أن يقوم برفع يديه، ليشير باحتفاله الأيقوني الذي استخدمه في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة قبل سنوات.

ولم ينطق كريستيانو رونالدو بكلمة واحدة أثناء إطلاقه لإشارة اليد، وانتقل ببساطة إلى الشخص التالي من الجماهير.

وفهم بعض المشجعين على الفور الرسالة التي كان رونالدو يحاول إيصالها إليهم وهي مطالبته لهم بالهدوء.

وكان رونالدو استخدم هذا الاحتفال بعد تسجيله هدف الفوز لريال مدريد أمام غريمه التقليدي برشلونة في كلاسيكو عام 2012.

في هذه المباراة، تقدم ريال مدريد أولا بفضل هدف من الألماني سامي خضيرة في الدقيقة 17 قبل أن يتعادل التشيلي أليكسيس سانشيز لبرشلونة في الشوط الثاني.

لكن، بالطبع، كان لرونالدو القول الفصل في تلك الليلة، وفي الدقيقة 73 سجل هدف الفوز ثم توجه إلى مشجعي برشلونة وأشار إليهم بالتزام الهدوء. نظرا لسخريتهم وصفيرهم تجاه لاعبي اللوس بلانكوس طوال المباراة.

ودخل رونالدو (37 عاما) في أزمة مه الهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد بسبب عدم إشراكه في المباريات قبل أن يعود مؤخرا لصفوف الفريق. ومن الواضح أن شعبية الأسطورة البرتغالية لم تتأثر بين جماهير الفريق بعد.

Exit mobile version