رياضة

الهلال ينافس باريس سان جيرمان على “بطل العالم”


دخل نادي الهلال السعودي في منافسة شرسة مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل الحصول على خدمات بطل العالم خلال الفترة المقبلة.

ونجح نادي الهلال مؤخرا في التعاقد مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي ولاعبي الوسط البرتغالي روبن نيفيز والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش. فيما يسعى لإبرام صفقات أخرى.

إذاعة “راديو مونت كارلو” الفرنسية أكدت أن نادي الهلال دخل في مفاوضات. بالفعل من أجل التعاقد مع الفرنسي هوغو لوريس، حارس مرمى نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويملك “الزعيم” بين صفوفه حارسي المرمى الدوليين محمد العويس وعبدالله المعيوف. لكنه يسعى للتعاقد مع بطل كأس العالم 2018 في روسيا ووصيف مونديال 2022 في قطر.

هوغو لوريس حارس مرمى توتنهام

مهمة الهلال لن تكون سهلة، حيث سيجد منافسة شرسة من نادي باريس سان جيرمان. بطل الدوري الفرنسي، للتعاقد مع الحارس الدولي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويبحث نادي العاصمة الفرنسية عن ضم حارس جديد ليكون بديلا للإيطالي جيانلويجي دوناروما، وكان بالفعل. قد دخل في مفاوضات مع إشبيلية الإسباني للحصول على خدمات حارسه المغربي ياسين بونو.

وتغيب لوريس عن جولة توتنهام الآسيوية قبل بداية الموسم الجديد، في ظل سعيه للرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. والبحث عن مغامرة جديدة بعد 10 سنوات في صفوف النادي اللندني.

يُذكر أن لوريس كان من بين أهداف نادي إنتر ميلان الإيطالي أيضا، لتعويض رحيل حارسه الكاميروني أندريه أونانا إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي. لكنه فضل التعاقد مع السويسري يان سومر، حارس مرمى بايرن ميونخ الألماني.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى