جمالك

موديل الأظافر المقبل؟ بدون تردّد كوميك نيلز!


مستحيل أن تكوني قد تصفّحتِ مواقع التواصل الإجتماعي هذه الفترة ولم تري أظافر الكارتون والتي تُعرف بالـComic Nails.

اجتاحت تيك توك، انستقرام، سناب شات وكل باقي المواقع، وأنا أكيدة أنكِ تحمّستِ جداً لتطبيقها بدوركِ، أليس كذلك؟! من جهتي أنا أنتظر بفارغ الصبر موعدي المقبل لدى خبيرة التجميل، لتجربة هذه الصيحة. لكن، قبل أن أتوجّه إلى الصالون. طبعاً جمعتُ بعض الصور لأختار من بينها ما يعجبني، وسأشارككِ إيّاها أيضاً. هيّا، ستجدين أكثر من 20 صورة أظافر كوميك في هذا المقال، حفّظي الأجمل واحجزي موعدكِ ASAP!

صور أظافر كوميك نيلز Comic Nails

أجمل ما في هذه الصيحة الجديدة أنها تناسبكِ سواء كنتِ صاحبة ستايل مينيمالي أو صاحبة ستايل مشاكس وBold، لأنه بإمكانكِ التعديل بالموديل كما تريدين وإضافة تفاصيل قد تعجبكِ. هذا ليس كل شيء، حتى هذا الموديل من المناكير يناسب كل أشكال الأظافر، القصيرة، الطويلة، الدائرية أو التي تتميّز بقصّة الستيليتو. هناك أيضاً تفصيل مميز في هذه الصيحة، وهو أنه بإمكانكِ الإختيار ما بين التركيبة المات أو اللامعة، وغالباً ما يتم اللجوء إلى المات مع الكوميك نيلز.

لنبدأ أولاً بأساس هذه الصيحة، التي ترتكز على تطبيق اللون الذي ترغبينه، ثم تحديد جوانب الظفر كلّها، وأخيراً إضافة خط باللون الأبيض في منتصف الظفر أو جانباً. أما إن أردتِ موديل مناكير خارج عن المألوف فطبعاً يمكنكِ التعديل وإضافة لمستكِ الخاصة على الكوميك نيلز، كيف؟ هناك موديلات لا تُعدّ ولا تُحصى يمكنكِ تنفيذها، شاهدي الصور واتبعي الحيل والنصائح التي سنقدّمها لكِ في ما يلي.

  • إن كنتِ صاحبة أسلوب مينيمالي وناعم، طبّقي الصيحة كما هي، أي اختاري اللون الذي تفضّلينه مثل الأحمر أو النود واطلبي من خبيرة التجميل أن تنفّذها بأسلوب كوميك. أو ببساطة حفّظي الصورة أدناه ودعيها تنفّذ لكِ مثلها.

تابعونا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى