رياضة

لماذا لن يعود كريستيانو رونالدو إلى سبورتنج لشبونة؟


بات في حكم المؤكد استحالة عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى ناديه الأول سبورتنج لشبونة البرتغالي.

كريستيانو رونالدو بدأ مسيرته الاحترافية مع فريق سبورتنج لشبونة، بعد أن انتقل إلى لشبونة من منزله في جزيرة ماديرا في سن الثانية عشرة. قبل أن يشارك لأول مرة مع الفريق الأول في عمر 17 عاما، لينطلق نحو مسيرته الأوروبية الخارقة.

اللاعب الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات، والذي عاد إلى مانشستر منذ عام 2021. طلب الرحيل عن الفريق خلال الصيف، ولا يعيش أفضل أوقاته تحت قيادة المدرب الهولندي إيريك تين هاج، في ظل ابتعاده عن التشكيلة الأساسية.

 

وفي ظل الأنباء التي ربطت رونالدو بالرحيل عن مانشستر يونايتد قبل انطلاق الموسم الجاري. ظهر اسم سبورتنج لشبونة كأحد الأندية المرشحة للتعاقد معه، وسط رفض عمالقة أوروبا فكرة ضم النجم البالغ من العمر 37 عاما.

لكن روبن أموريم، المدير الفني لفريق سبورتنج لشبونة، نفى تلك الأنباء بشكل قاطع. مؤكدا أن هناك ما يمنع النادي من استعادة خدمات كريستيانو رونالدو في الفترة المقبلة.

أموريم

 

وأكد أموريم في المؤتمر الصحفي قبل مباراة سبورتنج لشبونة وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي. في خامس جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، إن الأموال تمنع عودة رونالدو.

وقال مدرب سبورتنج لشبونة في تصريحاته: “سأجيب بنفس الطريقة. لأن الكثير من الصحفيين يسألونني نفس السؤال، كريستيانو رونالدو هو لاعب مانشستر يونايتد”.

وأتم: “الجميع في سبورتنج يحلم بعودة كريستيانو، لكن ليس لدينا المال لدفع راتبه”.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى