فن و ثقافة

جوني ديب يشكر المعجبين على TikTok


بعد فوزه في الدعوى الإعلامية ضد زوجته السابقة ، أمبر هيرد ، قرر الممثل جوني ديب فتح حسابه الرسمي على تيك توك ، في محاولة واضحة ليكون قريبًا من متابعيه.

اعتبارًا من صباح الثلاثاء ، كان الممثل قد حشد بالفعل أكثر من أربعة ملايين معجب على حسابه الذي تم التحقق منه. حدث شيء مشابه له قبل بضع سنوات عندما قرر فتح حساب Instagram الخاص به. في السيرة الذاتية لـ TikTok ، يصف ديب نفسه بأنه “ممثل درامي عرضي”.

“إلى كل معجبي الأكثر قيمة وإخلاصًا وثباتًا. لقد كنا في كل مكان معًا ، ورأينا كل شيء معًا. مشينا في نفس المسار معًا. لقد فعلنا الشيء الصحيح معًا ، كل هذا بسبب اهتمامك ، “كتب ديب جنبًا إلى جنب مع الفيديو الأول ، وحتى الآن ، الوحيد لقصته ، وهو عبارة عن مجموعة من الصور حيث يغادر قصر العدالة ويعزف على الجيتار على خشبة المسرح.

والآن سنتقدم جميعًا معًا. أنتم ، كما هو الحال دائمًا ، أرباب العمل لدي ، ومرة ​​أخرى ليس لدي أي وسيلة لشكركم. حبي و احترامي دينار.

انضم ديب ، 58 عامًا ، إلى الشبكة الاجتماعية الشهيرة لمشاركة المحتوى مع معجبيه ، بعد أسبوع واحد فقط من حكم هيئة المحلفين لصالحه ، ومنحه تعويضًا عن ما يزيد قليلاً عن 10 ملايين دولار كتعويضات ومصالح لـ Heard – الذي ، بدوره ، سيكون كذلك تعويض ما يقرب من 2 مليون دولار من قبل ديب أيضا عن التشهير.

وفقًا لحكم هيئة المحلفين ، قامت ممثلة أكوامان البالغة من العمر 36 عامًا بتلطيخ ديب في مقال رأي عام 2018 لصحيفة واشنطن بوست حيث ورطها بالقول إنها كانت ضحية للعنف المنزلي.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى