فن و ثقافة

بمشروع “جسور” إليسا تدعم المساواة


شاركت الفنانة اللبنانية إليسا، في تدشين مشروع “جسور”، المشترك بين لجنة الإسكوا والأمم المتحدة.

واختيرت الفنانة اللبنانية لتكون الشخصية العامة لهذا المشروع على مدار عامين مقبلين، بهدف دعم المساواة بين الشباب في العالم العربي.

ونشرت إليسا مقطع فيديو عبر حسابها بـ”تويتر”، تضمن جزءًا من كلمتها في فعاليات تدشين المشروع في الأردن، وعلقت بقولها: “يسعدني أن أعلن أنني سأكون الشخصية العامة المدافعة عن جسور على مدار العامين المقبلين”.

بينما قالت إليسا خلال كلمتها: “بجرب أحمل هموم كثير من الناس من الفئات المهمشة والمنسية، وخاصة الصبايا والشباب بعالمنا العربي، والمرأة طبعًا اللي خصصت لها أكثر من أغنية ومناسبة”.

وتابعت: “أنا اليوم هون مش لأني بغني أو لأني شخصية عامة، أنا اليوم هون لأني امراة مؤثرة وعندها صوت ورسالة”.

حفل في موسم جدة 2022

جديرٌ بالذكر، أن الفنانة إليسا أحيت حفلًا غنائيًا في موسم جدة 2022 قبل أيام، رفقة مواطنها وائل كفوري، وسط حضور جماهيري حاشد.

وافتتحت النجمة إليسا الحفل الذي أقيم على مسرح “بنش مارك” في جدة، وسط ترحيب كبير وتصفيق حار من الجمهور.

وبدأت الفنانة اللبنانية فقرتها بأغنيتها “على حس حكايتنا”، قبل أن تقدم باقة من أشهر أعمالها مثل: “هنغني كمان وكمان” و”لو في” و”كرمالك” و”لو فيي” و”أسعد واحدة” و”عايشالك” و”كرهني” و”لو تعرفوه” و”بتمون” وغيرها.

كما احتفلت إليسا مع جمهور موسم جدة بنجاح أغنية “من أول دقيقة”، وهو الديو الغنائي الذي جمعها مع النجم المغربي سعد لمجرد، والذي حقق حتى الآن ما يقارب 50 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، منذ طرحه في 4 مايو/ أيار الجاري. وأدت إليسا الأغنية على المسرح لأول مرة منذ طرحها وسط تفاعل جماهيري كبير.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى