تحقيقات

القيادي في جماعة الإخوان المسلمين طارق السويدان: سوف تكون روما في أيدينا ذات يوم


صرح الداعية الإسلامي الكويتي والقيادي في جماعة الإخوان المسلمين طارق السويدان، في محاضرة ألقاها في كوالالمبور بماليزيا، أنه التقى بإسماعيل هنية قبل أسبوع من المحاضرة.

حيث قال إن فلسطين سوف تتحرر، وأن السابع من تشرين الأول/أكتوبر كان “بداية واضحة للغاية” لتحقيق ذلك، وأنه لا يمكن سحق حماس.

كما كشف السويدان إن إسطنبول أصبحت في أيدي الإخوان المسلمين، والمرحلة التانية هي روما “.

وقال إن تطبيع العلاقات مع إسرائيل يجعل زعماء الدول العربية “خونة” للإسلام والأمة الإسلامية وجميعهم قاموا بوضعي ضمن قائمة منع دخول. وقال السويدان إن جميع الأنفاق في غزة بنيت في عام واحد، خلال حكم الرئيس المصري الإخواني محمد مرسي، الذي قال إنه زودها بالمعدات. 

طارق السويدان: “ننظر اليوم إلى الوضع في العالم الإسلامي اليوم والوضع في غزة.. كنت الأسبوع الماضي فقط مع أخي إسماعيل هنية، فعرفت تفاصيل ما يجري. اسطنبول ولله الحمد”. “، الآن في أيدينا. ستكون روما في أيدينا يومًا ما، وسيكون في كل بيت وكل خيمة مسلم. فلسطين ستتحرر – لا شك في ذلك. لقد بدأت بالمناسبة – 7 أكتوبر كان بداية واضحة للغاية، إنهم لا يستطيعون سحق حماس، وليس لديهم أي أمل في سحق حماس، أقول لكم أيها الإخوة والأخوات، مع كل هذا القصف، فقدت حماس أقل من 20٪ من قوتها.

“وهذا يقودنا إلى السؤال الأخير: لماذا يتجه العالم العربي نحو تطبيع العلاقات مع إسرائيل؟

أولا وقبل كل شيء، أريد تصحيح ذلك – ليس كل العالم العربي يتحرك في هذا الاتجاه. أولئك الذين يتحركون في ذلك الاتجاه “جميعهم منعوني من دخول بلدانهم.

أنا ممنوع من إحدى عشرة دولة عربية – لأننا نتحدث بقسوة ضد التطبيع..

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى