اجتماع رباعي لحل أكبر أزمات باريس سان جيرمان


كشفت تقارير صحفية عن تحرك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لإنهاء حالة التوتر بين نجميه البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي.

ورصدت عدسات المصورين محادثة متوترة بين نيمار ومبابي في المباراة الماضية التي فاز بها باريس سان جيرمان (5-2) على مونبيليه في الدوري الفرنسي، بسبب خلاف على تسديد ركلة جزاء.

كذلك قام نيمار بالإعجاب بمنشور على منصات التواصل، ينتقد إسناد مهمة تسديد ركلات الجزاء إلى مبابي. علما بأن النجم البرازيلي سدد ركلة جزاء في تلك المباراة، بعد إخفاق زميله الفرنسي في التسجيل من الركلة الأولى.

وحسب ما ذكرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن إدارة باريس سان جيرمان تخطط لعقد لقاء لتصفية الأجواء بين النجمين، بحضور كريستوف جالتييه، المدير الفني للفريق، ولويس كامبوس، مديره الرياضي.

وأشارت الصحيفة إلى وجود عدة لاعبين في النادي الباريسي، على رأسهم نيمار وليونيل ميسي، غير راضين عن جعل مبابي هو النجم الأول، وهو أمر يجعل الأجواء مسممة في الفريق.

وكانت الشائعات أحاطت بمستقبل نيمار (30 عاما) مع سان جيرمان قبل بداية الموسم الحالي، حيث ذكرت عدة تقارير صحفية أن النادي يسعى للتخلص من النجم البرازيلي بسبب كثرة إصاباته وسلوكياته غير الاحترافية خارج الملعب.

 

Exit mobile version