فن و ثقافة

إليسا تردّ على منتقدي رقصها المثير


علّقت النجمة إليسا للمرة الأولى على الانتقادات التي طاولتها بسبب خلعها حذاءها على المسرح، خلال حفلها الأخير ضمن فعاليات “أعياد بيروت”. مؤكدةً أنها فعلت ذلك لأنها مريضة ومُتعَبة.

وقالت إليسا خلال لقاء تلفزيوني إن الجميع باتوا يعلمون أنها تعاني مشكلة في قدمها، لافتةً إلى أنها كانت تنتعل حذاء مريحاً، إلا أنه تمزّق قبل صعودها إلى المسرح. فاضطرت لاستبداله بآخر، ولكنه لم يكن مريحاً وسبّب لها آلاماً في قدمها.

وأوضحت آليسا أنها شعرت بعدم القدرة على الوقوف أكثر. فجلست واستأذنت الجمهور لخلع حذائها، مضيفةً: “عليّ أن أقدّم أغاني جميلة ولا بأس إذا لم أنتعل حذاء بكعب عالٍ”.

وأكدت النجمة اللبنانية أنها لا تكترث للانتقادات والتعليقات. وقالت بعفوية: “تريند بيطلع ورح يتكلموا عنه وينتهي ويأتي غيره”.

وسط تفاعل وجمهور كبير .. إفتتحت إليسا يوم أمس الخميس 18 يوليو حفلات مهرجان “أعياد بيروت”، التي أقيمت في واجهة بيروت البحرية.

وكان لافتاً في لقطة تداولتها السوشيال ميديا أنها لم تستطع تحمّل الكعب العالي. بسبب حماستها ورقصها على المسرح، لتقوم بخلعه مُستعينةً بمساعدها الشخصي.

إنتقادات لـ إليسا بسبب طريقة خلع الحذاء في حفل أعياد بيروت

وأدت إليسا في الحفل مجموعةً من أبرز أغانيها الجديدة. إضافة إلى أغانيها الشهيرة، من بينها “بتمايل على الـBeat” التي ترافقت مع رقصها وسط عدد من الراقصين المحترفين.

كما قالت للجمهور: “بيروت هي قلبي ولبنان هو النبض اللي بتنفسه. أنا اليوم كون موجودة بعد 4 سنين انقطاع يمكن أكتر مرة بخاف أطلع على المسرح”.

واختارت إليسا للحفل فستاناً قصيراً باللون الذهبي اللامع. وبدت بغاية السعادة وهي تقدم عدداً من اللوحات الاستعراضية على المسرح. أيضاً غنّت بحماسة كبيرة لدرجة شعورها بالتعب، حتى اضطرت للجلوس على كرسي.

كما استأذنت الحاضرين لخلع الحذاء، فنادت مساعدها الخاص “رورو” للقيام بالمهمّة.وقالت له: “حبيبي أنا أسفة شكرا لك” ثم توجهت للجمهور: “مش قادرة شو أعمل. شكرا لكم لأنكم سمحتولي”، قبل أن تكمل حديثها مع الجمهور.

وتسبب انتشار مقطع الفيديو على السوشيال ميديا. بإنتقادات واسعة لها، فيما رأى البعض الآخر بأن تصرفها كان طبيعياً بعد شعورها بالتعب ولم تقصد به الإهانة لأحد.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى