رياضة

لماذا رفض كريستيانو رونالدو عرض الهلال السعودي؟


كشفت تقارير صحفية عن السبب الذي دفع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، لرفض الانتقال إلى الهلال السعودي.

وارتبط اسم رونالدو بالرحيل إلى أكثر من نادٍ خلال الفترة الماضية. في ظل عدم مشاركة مانشستر يونايتد في بطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا، لكنه بقي لعدم وصول عرض مناسب.

شبكة “CNN” البرتغالية أكدت أن رونالدو رفض عرضا مغريا من الهلال السعودي لضمه في الصيف. مقابل الحصول على راتب يصل إلى 242 مليون يورو في موسمين.

وكان هذا العرض تاريخيا، إذ إنه كان سيجعل النجم البرتغالي يحصل على راتب سنوي قيمته 121 مليون يورو، وهو الذي لم يتقاضاه أي لاعب في وقت سابق.

وفي الوقت الذي خرجت فيه هذه التقارير. أكد ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وجود رغبة قوية من كبار الدوري السعودي للتعاقد مع كريستيانو رونالدو.

صحيفة “آس” الإسبانية كشفت سر رفض كريستيانو رونالدو عرض الهلال. حيث أكدت أن اللاعب يرغب في البقاء بالملاعب الأوروبية خلال الفترة المقبلة.

كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم البرتغالي كان يتطلع للتوقيع مع أحد الأندية الكبرى أو البقاء مع مانشستر يونايتد، من أجل مواصلة حصد الألقاب في قارة أوروبا.

ورغم تواضع مستوى مانشستر يونايتد الموسم الماضي، سجل رونالدو 24 هدفا وقدم 3 تمريرات حاسمة في 38 مباراة بكافة المسابقات. ليدخل ضمن المرشحين الـ30 للكرة الذهبية، في الوقت الذي غاب فيه منافسه وغريمه التقليدي ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

يُذكر أن رونالدو هو الهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 140 هدفا. وهو ثاني أكثر اللاعبين تتويجا باللقب برصيد 5 بطولات.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى