فن و ثقافة

خبايا خيانة جايدا لويل سميث


يبدو أن متاعب نجم هوليوود ويل سميث عقب صفعة الأوسكار لن تتوقف، حيث عادت للواجهة العلاقة الغرامية لزوجته جايدا والمطرب أوغست ألسينا.

وطرح ألسينا، الإثنين، أغنية جديدة بعنوان Shake the World تتحدث عن علاقته مع جايدا بينكيت. كما ترددت تقارير عن أن أوغست اتفق مع دار نشر من أجل إصدار كتاب يتحدث فيه عن تفاصيل علاقته بجايدا سميث.

وكان أوغست قد كشف عن علاقة غرامية جمعته مع جايدا استمرت لسنوات، واعترفت جايدا بتلك العلاقة التي حدثت خلال زواجها من ويل، ووصفت الأمر بـ”التشابك” حيث كانت حينها في خلافات مع زوجها وحالة انفصال لم تصل للطلاق الرسمي.

وقالت صحيفة “صن” البريطانية إن “أوغست يستعد لتوقيع صفقة كتاب مقابل مكافأة مالية ضخمة. ليتحدث فيه عن تفاصيل علاقته بجايدا، كما يكرر دائماً أن ويل سمح له بأن يرتبط بزوجته ولكن هذا أمر نفته جايدا علناً”.

وأضافت الصحيفة أن “أوغست سيروي في الكتاب تفاصيل إقامته في بيت ويل في الوقت الذي كان فيه غائباً عن المنزل يصور أعماله“.

ولفتت إلى أن عددا كبيرا من الناشرين تواصلوا مع أوغست من أجل الكتب، وهو سيختار الصفقة الأفضل.  

وتم الإعلان للمرة الأولى عن علاقة جادا وأوغست في صيف 2020، عندما كشف أوغست أن علاقة غرامية جمعته بجايدا ولفترة طويلة وبمعرفة زوجها. وقد اعترفت جايدا في يوليو 2020 بأنها فعلاً كانت على علاقة بأوغست، لكنها نفت ما زعمه الأخير من أن ويل بارك أو أعطاهما الإذن لتلك العلاقة.

وقالت جايدا: “الشخص الوحيد الذي يمكنه منح الإذن في هذه الظروف هو نفسي”. وأضافت: “يمكنني أن أرى كيف اعتبر أن ذلك إذنا لأننا كنا منفصلين وكذلك أراد أن يوضح أنه ليس السبب في انفصالي عن زوجي وهو بالفعل لم يكن السبب“.

ولفتت جايدا إلى أنها وويل حاولا أن يبتعدا عن بعضهما البعض ولكن ذلك لم يكن ممكناً. ثم لاحقاً أنهت علاقتها بأوغست الذي لم تتواصل معه منذ سنوات، وتصالحت مع زوجها.

ومن ناحية أخرى، أشارت مجلة “US Weekly” إلى أن جايدا وسميث لم يتركا أصداء صفعة الأوسكار وتداعياتها تؤثر على علاقتهما. مشيرة إلى أن “الثنائي يلتصقان ببعضهما البعض في السراء والضراء، لقد مروا بكثير من المشاكل معاً وهذه معركة جديدة فحسب“.

وتابعت المجلة أن “جايدا تحب وتعشق ويل على الرغم من تصرفاته المثيرة للجدل في حفل توزيع جوائز الأوسكار. ولكنهما غير قابلين للكسر وبالتالي سيبقيان معاً للأبد“.

وكان النجم الأمريكي ويل سميث قد صفع زميله كريس روك بعد أن ألقى الأخير دعابة أثناء تقديم حفل الأوسكار شبه فيها شعر زوجة سميث القصير برأس ديمي مور الحليق في فيلم G.I. Jane.

ولوحظ أنّ ما قاله روك أثار انزعاج جايدا بينكيت سميث التي سبق لها وأن تحدثت علناً عن تساقط الشعر الذي تعاني منه بسبب إصابتها بداء الثعلبة.

ومع أنّ سميث ضحك في البداية للدعابة إلا أنه ما لبث أن صعد إلى خشبة المسرح وصفع روك على وجهه بقوة. وقد سُمع صوت الصفعة في الميكروفونات وسط ذهول الجمهور الموجود في القاعة والمشاهدين الذين تابعوا الأمسية من منازلهم.

وقال روك الذي بدت عليه الصدمة “واو. واو. لقد صفعني ويل سميث للتوّ”. وأضاف مبرّراً دعابته “لقد كانت مزحة عن G.I. Jane“.

لكنّ سميث الذي كان قد عاد للجلوس بجانب زوجته. ردّ عليه صائحاً “دع اسم زوجتي بعيداً من فمك اللعين“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى