فن و ثقافة

أزمة المخرج والمؤلف..تظهر في الحلقة الأخير من مسلسل “شقة 6”


كشفت الحلقة الأخيرة من مسلسل “شقة 6″، بطولة روبي الذي عرضته منصة “شاهد”، خلافا كبيرا بين المؤلف محمود وحيد والمخرج محمود كامل.

بدأت الأزمة عندما اعترض المؤلف على الأحداث التي شهدتها الحلقة الأخيرة، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك” قائلا: “إن النهاية التي كتبها مختلفة تماما عن التي عرضت ووصفها بـ(المؤسفة) وإنه لن يكتب الجزء الثاني من المسلسل”.

ولم يلتزم المخرج محمود كامل الصمت ورد بشكل عنيف عبر حسابه على فيسبوك أيضا قائلا: “إن هدفه في المسلسل أن يفكر الجمهور ويتساءل ويكون هناك حالة جدل ومناقشات، وهو ما حدث طوال حلقات المسلسل”.

وأضاف محمود كامل أنه “يحفظ حقوق الجميع ولكن هناك من يدعي بعض الأمور غير الصحيحة”، وتابع: “في ناس مدعين إنهم كتبوا وهما مكتبوش ولا حاجة، هما عملوا فكرة وكانت النتيجة اللي مكتوبة وحشة جدا، وأنا استعنت بناس عشان تكتب فعلا وتعمل حاجة أحسن بكتير، وأنا بحفظ حق الناس كويس أوي، لأن بحب وبخاف ربنا وضميري أهم حاجة عندي، ولن أرد على ما قيل”.

وقد انقسم المتابعون إلى فريقين حول مستوى العمل، إذ وجد الفريق الأول النهاية سيئة وغير مفهومة، والثاني مؤيد للنهاية ويراها مناسبة للأحداث.

يذكر أن مسلسل “شقة 6” بطولة روبي، أحمد حاتم، شريف سلامة، صلاح عبد الله، محمود البزاوي، رحاب الجمل، هاني عادل، حمزة العيلي، ملك قورة، ريم عبد القادر وهو من سيناريو وحوار رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب وإخراج محمود كامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى