صحة

نجوم مصر يتنافسون في المشاركة في تحدي الخير لمواجهة كورونا


قام العديد من الفنانين المصريين وغيرهم من المشاهير في مجالات أخرى بالدخول في تنافس وذلك من خلال مشاركتهم في تحدي الخير والذي قامت إحدى الجمعيات الخيرية بإطلاقه للمساعدة في مواجهة فيروس كورونا المستجد عن طريق التبرع أو التكفل بعائلات فقيرة.

وقد كان من بين المنضمين مؤخرا، الفنان محمد رمضان حيث أعلن عن تبرعه بمبلغ مليوني جنيه، لصالح وزارة الصحة المصرية، وقد نشر رمضان فيديو على حسابه في تطبيق إنستغرام، حيث قال فيه بأنه يدعو بالشفاء لكل مريض، وأن يحفظ الله مصر والأمة العربية والعالم كله، وبذلك فقد تحدى النجم المصري عددا من الشخصيات، من بينها رجل الأعمال المعروف نجيب ساويرس، ولاعب نادي الأهلي رمضان صبحي.

ومن جهته، فقد نشر لاعب نادي  الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا، مقطع فيديو في تويتر، إذ قال فيه: قبلت التحدي من طارق حامد وانا متكفل بثلاثين أسرة لمدة شهر، معلنا بذلك تحديه لمحمد منير و اللاعب محمد النني.

وشارك أيضا في التحدي يومه الجمعة، نجم السينما أحمد السقا، والذي أعلن من خلال فيديو نشره على موقع يوتبوب، بأنه مستعد للتكفل بـ75 أسرة، كما وجه التحدي لعدة فنانين منهم المغني الملقب بالكينغ محمد منير.

في حين أعلن الممثل الكوميدي أحمد فهمي قبوله للتحدي، وأوضح بأنه سيقوم بالتبرع لخمسين عائلة فقيرة، ووجه بدوره التحدي إلى الممثلين أحمد عز وأكرم حسني وعلي ربيع وكريم عبد العزيز.

وكان قد قرر المطرب تامر حسني دعم 400 أسرة فقيرة، بينما أعلنت النجمة منى زكي أنها مستعدة لدعم 80 أسرة مصرية محتاجة، من أجل مواجهة ظروف المعيشة التي قد يعيشها البعض بسبب أزمة فيروس كورونا، وقالت أيضا الممثلة الشابة هناء الزاهد، بأنها ستقدم الدعم لخمسين أسرة على مدى شهر.

وفي نفس السياق، فقد قال الفنان عمر يوسف بأنه قرر التكفل بـ100 أسرة خلال الشهر الجاري في إطار قبوله لتحدي الخير، وشارك كذلك في التحدي لاعب نادي الأهلي محمود كهربا، حيث قال على حسابه في تويتر بأنه قرر مع والده التبرع لخمسين أسرة، وأشار إلى أنه يتحدى عددا من نجوم الرياضة مثل حسام عاشور ومؤمن زكريا وفرجاني الساسي، إلى جانب الممثل أمير كرارة، بينما قرر لاعب نادي الأهلي أحمد فتحي، مساعدة 30 أسرة لمدة 3 أشهر.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى