فن و ثقافة

5 فنانات خطفن رجالا من زوجاتهم

يشهد الوسط الفني بين فترة وأخرى الكثير من حالات الانفصال، والتي تظل عالقة في أذهان الجمهور، خاصة إذا انفصل فنانان وارتبط أحدهما بآخر.

ونرصد من خلال التقرير التالي 5 فنانات رفعن شعار “الضرة حرة”.

روبي

عندما أعلنت الفنانة المصرية روبي زواجها السري من المخرج سامح عبدالعزيز، فتح الجمهور النار عليها، وخاصة أن سامح كان متزوجا من المذيعة داليا فرح ولديه منها أولاد، وواجهت أيضا اتهامات بخطفه من زوجته.

شريهان وإسعاد يونس وعلاء الخواجة

كانت النجمة المتألقة شريهان الصديقة المقربة للنجمة إسعاد يونس، لكن هذه الصداقة تحولت لحرب استمرت لشهور عدة، وذلك بعد أن تزوجت شيريهان من زوج إسعاد رجل الأعمال علاء الخواجة.

إسعاد يونس اتهمت شيريهان بدخول بيتها لسرقة زوجها منها، إلا أن هذه الحرب تحولت بعد ذلك لعلاقة صداقة قوية جدا، خاصةً بعد إنجاب شيريهان أختين لابن إسعاد كما أنها ساندت شيريهان في رحلة علاجها من مرض السرطان.

ريم البارودي وسمية الخشاب

بعد انفصال الفنان أحمد سعد عن ريم البارودي بعد قصة حب طويلة بينهما، وكان زواجهما غير معلن، لكن ريم أعلنت عنه بعد انفصالهما وزواج أحمد سعد من سمية الخشاب.

وأثارت القصة جدلا كبيرا بسبب الحرب التي اشتعلت بين ريم وسمية في كل اللقاءات بعدها، لكن وبعد فترة قصيرة انفصل أحمد عن سمية بعد مشاكل كبيرة بينهما.

ريهام حجاج وياسمين عبدالعزيز

تزوجت الفنانة ياسمين عبدالعزيز من رجل الأعمال محمد حلاوة، رغم أنه كان متزوجا ولديه 4 أولاد، وهو ما جعل البعض يتهم ياسمين وقتها بخطف زوج من أولاده.

وبعد مرور 17 سنة من زواجهما عادت القصة مرة ثانية ولكن كانت الضحية تلك المرة هي ياسمين عبدالعزيز، حيث تزوج “حلاوة”، سراً من الفنانة ريهام حجاج، وهو ما نتج عنه انفصاله عن زوجته “ياسمين”، بعد ان أنجب منها طفلين.

رشدي أباظة وسامية جمال وصباح

تزوجت الفنانة صباح من الفنان رشدي أباظة، أثناء زواجه من الفنانة سامية جمال، حيث كان أباظة وصباح في لبنان لتصوير أحد الأفلام ليتزوجها، بعدما أخبرها بأنه انفصل عن سامية، لتكتشف صباح حقيقة الأمر بعد زواجها منه.

لكن سامية جمال كانت شخصيتها قوية، فأمرت رشدي أباظة، دون جوان السينما المصرية، بتطليق صباح فورا، وهو ما تم بعد 24 ساعة فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى