فن و ثقافة

نوال الزغبي في إطلالة خادشة.. والجمهور: “ليش هالتعري” (صور)


نشرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عدة صور من جلسة تصوير جديدة، تألقت خلالها بإطلالة جريئة، تبرز جمالها وأنوثتها الطاغية.

وظهرت نوال الزغبي، في الصور التي نشرتها عبر حسابها موقع إنستغرام. بفستان أسود طويل بدون أكمام، ومفتوح من منطقة الصدر، مع طقم مجوهرات متميز، يتكون من عقد وقرط وساعة.

وحظيت إطلالة نوال الزغبي بإشادة من جمهورها، وكتب أحد المعلقين: “صايره حلوه مثل أيام زمان” وعلق آخر: “شو هالجمال والأناقة ملكة بالتميز… بنحبك وأحلى بوسة من فلسطين”، وكتب ثالث: “لا زال جمالك ينبض حياة”.

في المقابل قوبلت الصور ببعض الانتقادات، وكتب أحد المعلقين قائلا: “ما عزت جورج وسوف ولا نزلت بوست”. وعلق آخر: “ليش هالتعري المبالغ فيه كلنا نعرف أنك جميلة وجذابة وأنت ما بحاجة أن تعرضي مفاتنك بصراحة الصورة الأولى ما أحبيتها أبداً”.

وكانت نوال الزغبي قد طرحت هذا الشهر أغنياتها والتي تحمل اسم “أنا مش بتساب” على قناتها في يوتيوب. وظهرت نوال الزغبي في كليب الأغنية بإطلالة جديدة ومختلفة من حيث اللوك والأزياء.

وقدّمت نوال من خلال الأغنية وهي باللهجة المصرية، النمط الموسيقي الإيقاعي. وجاءت في قالب متجدد من حيث النص الغنائي واللحن السريع والتوزيع الموسيقي.

وتعاونت نوال الزغبي في الأغنية مع الشاعر عمرو المصري. وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري وأخرج الكليب دان حداد.

كما وجهت الفنانة اللبنانية، قبل أيام، رسالة مصالحة إلى زميلتها المطربة التونسية لطيفة عقب سوء التفاهم الذي حدث بينهما في “تريو الرياض”. وكتبت نوال الزغبي عبر حسابها بموقع تويتر: “لطوف أنتي أختي وصديقتي وفنانة كبيرة. وفرحت إنه غنينا سوا والحركة اللي صارت عالمسرح كانت بمنتهى العفوية والحب”.

من جانبها ردّت لطيفة على زميلتها، قائلة: “أكيد يا روحي انتي أنا باموت فيكي وفي قلبك وروحك الحلوة إحنا بنشبه بعض كثير في العفوية. وأنا أخذت المايك منك في البروفة، بحبك يا نونو الغالية”.

وخلال حفل “ليلة تريو الرياض” الذي أقيم ليلة رأس السنة في العاصمة السعودية، الرياض. غنت نوال الزغبي ولطيفة مقطعا من أغنية “بحب في غرامك”.

وعندما حاولت لطيفة الغناء مع نوال خلال المقطع الخاص بها، بادرت الأخيرة لسحب الميكروفون بعيدا عنها. لمنعها من مواصلة الغناء معها. وهو ما لاحظه متابعو الحفل، وحظي بتعليقات واسعة من جمهور مواقع التواصل الاجتماعي.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى