نادية الجندي تستعرض رشاقتها في صالة الجيم


تواصل الفنانة نادية الجندي، نشر ملامح من يومياتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومنذ ساعات نشرت نجمة الجماهير نادية الجندي، مجموعة صور جديدة عبر صفحتها في “إنستقرام” وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: “مساء الجمال والسعادة والرياضة، وأجمل اللحظات الحلوة مع صديقاتي”.

وفور نشر الصور، انهالت تعليقات المتابعين التي تشيد بجمال نادية الجندي ورشاقتها، فكتب أحد المتابعين: “قمر القمرات يا نونة، ما شاء الله”، وقال آخر: “ربنا يحفظك، ويمنحك الصحة والسعادة، نجمتنا الجميلة الغالية”، فيما قال ثالث: “بسم الله ما شاء الله.. مزيد من الصحة والجمال”.

آخر أعمال نادية الجندي

قدمت نجمة الجماهير، نادية الجندي آخر أعمالها الفنية على شاشة التليفزيون وهو مسلسل “سكر زيادة” إنتاج عام 2020، وشاركها البطولة الفنانة نبيلة عبيد، ونجمة المسرح العربي سميحة أيوب، وهالة فاخر، والعمل من إخراج وائل إحسان، ومن تأليف أمين جمال.

علامات في مشوار نادية الجندي

يحتوي الأرشيف الفني للفنانة نادية الجندي على 51 فيلما أبرزها “وكالة البلح”، و”الرغبة”، و”عصر القوة”، كما يضم 6 مسلسلات درامية منها “أسرار”، و”الدوامة”، و”ملكة في المنفي”.

وكانت بداية نادية الجندي من خلال فيلم “جميلة” إنتاج عام 1958 أمام الفنانة ماجدة، حيث حقق الفيلم صدى كبيرا خاصة أنه كان يناقش ثورة الجزائر، والذي تم من خلاله ترشيحها للمشاركة في عدد كبير من الأفلام.

وبعد أن شعرت بأنها لم تحقق نجاحا يرضي طموحها فكرت في أن تخوض تجربة الإنتاج، حيث أنتجت لنفسها عام 1975 الفيلم الاستعراضي “بمبة كشر”.

وفي بداية الثمانينيات بدأ سطوع نجم نادية الجندي بعد أن راهنت على تقديم أفلام ذات سمة اجتماعية مثل “الباطنية” الذي ناقش قضية انتشار المخدرات في الأحياء الشعبية، وحقق هذا الفيلم نجاحا كبيرا وقت عرضه.

وراهنت أيضا على أفلام تناقش ظاهرة الإرهاب مثل فيلم “الإرهاب” عام 1989، وأعمال أخرى تناقش الصراع العربي الإسرائيلي مثل “48 ساعة في إسرائيل”.

Exit mobile version