حوادث

مقتل مصري أمام والديه وبناته وزوجته


شهدت قرية مصرية حادثة مأساوية بمقتل شاب أمام أعين بناته الأربع ووالديه وزوجته.

وأرجعت وسائل إعلام محلية الحادثة إلى قطعة حلوى، ابتاعتها طفلة عمرها 14 عامًا من متجر المجني عليه، قبل أن تعود إليه لاسترجاعها لكنه رفض.

وسرعان ما ذهبت الطفلة وأبلغت أهلها، ففوجئ الضحية بقدوم 4 من ذوي الطفلة إلى محله. وانهالوا عليه ضربًا وسحلوه حتى منزله القريب من متجره.

سحل وطعن

وأخرج أحد المتهمين سكينًا وطعن المجني عليه في صدره ورقبته على مرأى من بناته الأربع ووالديه وزوجته، وتركوه غارقًا فى دمائه وفروا هاربين.

وقال ابن عم الضحية لوسائل إعلام محلية إن المتهمين لهم سوابق في افتعال المشاكل مع أهالي القرية. مطالبًا بالقصاص لابن عمه الذي ترك والديه و4 بنات.

وتلقت مديرية أمن محافظة القليوبية إخطارا بنشوب مشاجرة ومقتل شخص في قرية “قلما” بدائرة مركز قليوب، وبالانتقال تبين مقتل “م. ح”، صاحب محل حلويات.

وجرى نقل الجثة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق في الواقعة. وصرحت بدفن الجثة، وطلبت تحريات المباحث لكشف الملابسات واتخاذ اللازم.

المجني عليه

جريمة مشابهة

وقبل أيام، شهدت محافظة المنوفية شمال مصر حادثًا مشابهًا، عندما أنهى 3 أشخاص حياة جارهم الشاب داخل مسكنه وعلى مرأى طفلته الصغيرة وزوجته.

وأطلقت وسائل إعلام محلية على الضحية “شهيد الشرف”. ويدعى موسى سعفان، ويبلغ من العمر 36 عامًا، وتبين أنه توجه إلى أحد جيرانه لعتابه على ما بدر منه تجاه زوجته ومضايقتها باستمرار.

لكن المتهم الرئيسي في القضية بيّت النية للتخلص من حياة جاره، وبالفعل توجه إلى شقته رفقة شخصين آخرين، فحطموا الباب على زوجته وطفلته، ولاذت الزوجة بغرفة النوم واتصلت بزوجها لنجدتها.

وعندما وصل الزوج استقبله المتهمون الثلاثة بالضرب المبرح بالعصي والأسلحة البيضاء وتركوه غارقًا في دمائه أمام ابنته الصغيرة وزوجته. قبل أن تتمكن قوة أمنية من القبض عليهم ليعترفوا بجريمتهم.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى