مفاجآت في مذكرات بريتني سبيرز


احتوت مذكرات المغنية الأمريكية بريتني سبيرز، على العديد من الحقائق والمفاجآت التي لم تكن معروفة سابقا عن النجمة المثيرة للجدل.

الكتاب، الذي نشر بعنوان “The Woman In Me“، أصبح متاحاً في الأسواق بدءاً من يوم الثلاثاء 24 أكتوبر، وهو يلقي نظرة على مسيرة بريتني في عالم البوب والتحديات الشخصية التي واجهتها.

تسلط المذكرات الضوء على الفترة في العام 1998 وما تلاها من سنوات، حيث بدا أن لديها كل شيء، لكنها تكشف عن الحقيقة وتظهر أن الواقع كان أقسى، ونستعرض فيما يلي بعضا من أبرز الاكتشافات المثيرة في الكتاب الجديد:

1- إجهاض في سن الـ19

فاجأت بريتني القرّاء بكشف تفاصيل مؤلمة حول عملية إجهاض سرية أجرتها عندما كانت في سن الـ19، وذكرت كيف شعرت بألمٍ كبير بعد هذه التجربة، وتمنت أن تكون قد فعلت أمورًا بشكل مختلف.

2- انفصالها عن جاستن تيمبرليك برسالة نصية

كشفت بريتني أن جاستن تيمبرليك قام بإنهاء علاقتهما عبر رسالة نصية تحمل كلمتين: “انتهى الأمر”، وشاركت كيف أثر هذا الانفصال عليها بشكل كبير.

3- حلاقة الرأس الشهيرة

أشارت بريتني إلى سبب حلاقتها لشعرها خلال الانهيار الذي تعرضت له في عام 2007. وأوضحت أنها فعلت ذلك كرد فعل على الضغوط. والتوقعات المثالية للجمهور وتلك الفترة الصعبة في حياتها.

 

4- وصاية والدها

تحدثت بريتني عن فترة وصاية والدها التي استمرت 13 عامًا. وكيف سيطر والدها على حياتها وأموالها، وشاركت كيف أثرت هذه السيطرة على قراراتها الشخصية والمالية.

5- حضانة أطفالها

كشفت بريتني أنها وافقت على شروط الوصاية لمدة 13 عامًا لقضاء بعض الوقت مع أولادها. شون وجايدن، اللذين فاز والدهما بحضانتهما. وأشارت إلى أنها كانت تتنازل عن حريتها مقابل الوقت الذي تمضيه مع أطفالها.

Exit mobile version