رياضة

مصير كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد… التفاصيل


أصبح مصير البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، قريبا من حسمه. بسبب اجتماع عاجل مع إدارة النادي والجهاز الفني للفريق.

وعاد كريستيانو رونالدو إلى مدينة مانشستر الإنجليزية، مساء الإثنين، بعدما غاب عن المعسكر التحضيري لمانشستر يونايتد استعدادا للموسم الجديد. والذي بدأ قبل نحو 3 أسابيع، وذلك بسبب ظروف أسرية وفقا لما أعلنه النادي بشكل رسمي، وسط أنباء عن رغبته في الرحيل.

وتسبب هذا الغياب في عدم ظهور رونالدو مع مانشستر يونايتد خلال المباريات الودية التي خاضها الفريق في تايلاند وأستراليا.

وقالت العديد من وسائل الإعلام، من بينها هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” إن كريستيانو رونالدو سيعقد اجتماعا، اليوم الثلاثاء. مع مجلس إدارة مانشستر يونايتد لبحث مستقبله، خاصة وأنه يرغب في تغيير الأجواء.

وتابعت الإذاعة أن المدير الفني الجديد للفريق، الهولندي إيريك تين هاج. طلب مقابلة اللاعب صاحب الـ37 عاما لإقناعه بالبقاء وإغرائه بالمشروع الجديد للنادي.

ويبحث وكيل أعمال “الدون”، خورجي مينديز، عن ناد آخر يكمل فيه اللاعب مسيرته، شرط أن يشارك الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا. ويبرز اسم أتلتيكو مدريد الإسباني.

وكان رونالدو قد انتقل لصفوف “الشياطين الحمر” في صيف 2021 بعد 3 مواسم قضاها مع يوفنتوس الإيطالي. وذلك في حقبته الثانية مع الفريق بعد الأولى التي امتدت من 2003 وحتى 2009 حين انتقل لريال مدريد الإسباني في حقبة ذهبية استمرت حتى 2018.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى