فن و ثقافة

مسلسل “بين السطور” نسب مشاهدة كبيرة


يحظى مسلسل “بين السطور” بنسبة مشاهدة كبيرة في مصر، وعدد كبير من الدول العربية، بسبب أحداثه المثيرة التي تجمع بين الغموض والتشويق.

وبعد عرض الحلقة 11، احتل المسلسل الترتيب الأول في قائمة أفضل 10 مسلسلات، وذلك نتيجة للعديد من المفاجآت والأحداث المشوقة.

أبطال مسلسل “بين السطور”

يشارك في بطولة مسلسل “بين السطور” النجمة الأردنية صبا مبارك، وتجسد خلاله شخصية الإعلامية هند سالم، ويقف بجانبها مجموعة كبيرة منهم أحمد فهمي، وسلمى أبو ضيف، ومحمد علاء جاميكا، وليد فواز، باسل الزارو، سلمى أبو ضيف، دنيا المصري، ناردين فرج، على الطيب، وعدد كبير من الفنانين الشباب، ومن إخراج وائل فرج.

قصة مسلسل “بين السطور”

يتكون مسلسل “بين السطور” من 30 حلقة، ويعرض يوميًا من الأحد إلى الخميس على قناة “أون” ويتم إعادة عرض حلقاته بشكل مجمع يوميًا في الجمعة والسبت من كل أسبوع.

” بين السطور” مقتبس عن الدراما الكورية MISTY، ويحكى المسلسل حياة الإعلامية هند سالم، وتجسدها النجمة صبا مبارك، التي رغم نجاحها وحياتها المستقرة ظاهريا، والتي تبدو موضع حسد وغيرة من الآخرين، إلا أنها تواجه العديد من المتاعب والصعوبات.

وتحاول هند سالم إخفاء بعض الجوانب الخاصة من حياتها، لكن تتعقد الأمور عند وقوع جريمة، وتجد نفسها مضطرة لمواجهة ماضيها بعدما اعتقدت أنها تجاوزته، وتتكشف العديد من الأسرار التي تهدد حياتها واستقرار أسرتها. 

مواعيد العرض 

يعرض مسلسل “بين السطور” يوميًا بداية من يوم الأحد للخميس، في تمام الساعة الثامنة مساءً، عبر قناة on، ويتم إعادة عرضه في تمام الساعة 2 صباحًا والساعة 12.30 ظهرًا على القناة ذاتها، ويعرض أيضا عبر منصة شاهد الرقمية.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى