رياضة

محمد صلاح يُحرم من جنة ريال مدريد


شفت تقارير صحفية عن تقلص فرص المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، في الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي المقبل.

محمد صلاح كان قد أكد قبيل نهاية الموسم الماضي استمراره مع ليفربول في الموسم المقبل (الأخير في عقده مع النادي)، رغم عدم الوصول لاتفاق حول التجديد، بعد مفاوضات استمرت لفترة طويلة.

صحيفة “الصن” البريطانية قالت إن إدارة ليفربول أبدت مرونة أكبر بخصوص بيع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بشرط الحصول على مبلغ 60 مليون جنيه إسترليني، حيث لا ترغب إدارة النادي الإنجليزي في التخلي عنه مجانا بعد نهاية عقده في 2023.

انفتاح ليفربول على بيع صلاح أعاد الحديث عن احتمالية انتقال النجم صاحب الـ30 إلى ناد أوروبي كبير، وجاء ريال مدريد بين الوجهات المقترحة، خاصة في ظل سعي النادي الملكي لدعم هجومه بعد الفشل في ضم الفرنسي كيليان مبابي والنرويجي إيرلينج هالاند.

لكن حسب ما ذكرته صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن التصريحات السابقة لمحمد صلاح عن الانتقام من ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، قد تعرقل إتمام الصفقة.

وكان صلاح أكد رغبته في الانتقام من ريال مدريد في نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، الذي خسره النجم المصري مع ليفربول (0-1) وأحدثت تصريحاته حالة كبيرة من الجدل بعدما كررها في عدد كبير من المناسبات.

صلاح كان يرغب في الانتقام من ريال مدريد بعد واقعة إصابته في مباراة الفريقين بنهائي دوري الأبطال عام 2018، والذي فاز به الريال أيضا (3-1).

وبالرغم من أن العديد من نجوم ريال مدريد أكدوا أن تصريحات صلاح لم تشعرهم بالغضب، غير أنها في الواقع قد تتسبب في أجواء سلبية في غرفة ملابس الفريق الملكي حال إتمام الصفقة، وخاصة بعدما قاله رودريجو، لاعب الريال الشاب، قبل أيام.

وقال رودريجو إن لوكا مودريتش، زميله في ريال مدريد، وجّه بعض الكلمات الساخرة إلى صلاح بعد خسارة ليفربول مجددا أمام ريال مدريد (0-1) في نهائي دوري الأبطال يوم 28 مايو الماضي، حيث قال له: “شكرا لك يا صلاح، في المرة القادمة ستحاول مجددا”.

وأضاف النجم البرازيلي الشاب في هذا الصدد: “عندما يستفزك شخص ما فأنت في بعض الأحيان تريد الفوز فقط حتى تتمكن من السخرية منه، في التدريبات كنا نقول (تعال يا صلاح)، في رؤوسنا كنا نقول علينا أن نفوز ثم نسخر من صلاح”.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى