رياضة

قصة تحول محمد صلاح إلى “الأفضل” في العالم


يواصل المصري محمد صلاح نجم ليفربول حصد الإعجاب، بسبب المستوى الاستثنائي الذي يقدمه منذ بداية الموسم الحالي.

ويتألق صلاح بقميص ليفربول في الموسم الحالي حيث سجل 9 أهداف في أول 9 لقاءات له مع الفريق بكافة البطولات، ويتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 أهداف بالتساوي مع جيمي فاردي نجم ليستر سيتي.

وكشف الويلزي إيان راش أسطورة هجوم ليفربول في القرن الماضي كواليس حديثه مع صلاح وسر توهجه هذا الموسم، وذلك في تصريحات لصحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية.

يقول راش: “لقد تحدثت إلى صلاح في الموسم الماضي وأخبرني أنه يريد بأن يكون الأفضل في العالم، لقد رفع من مستواه هذا العام”.

وتابع: “لا يتعلق الأمر فقط بتسجيل الأهداف ولكن صلاح يقوم أيضا بتقديم التمريرات الحاسمة هذا الموسم، إنه يلعب بروح الفريق أيضًا، بدليل أنه يركض للخلف الآن، ويدافع أكثر”.

وأردف: “صلاح أخبر نفسه أنه إذا كان يريد أن يكون أفضل لاعب في العالم، فعليه أن يرفع مستوى لعبه وهو بعد كل هذه الأسباب التي ذكرتها يفعل ذلك بالتأكيد”.

وأضاف: “كما قلت، صلاح أخبرني بأن هدفه هو أن يكون أفضل لاعب في العالم. وهو في شكله الحالي أفضل لاعب في العالم”.

وتطرق إيان راش للحديث عن الجدل بشأن مستقبل محمد صلاح وغموض مفاوضات تجديد عقده مع ليفربول، حيث قال: “أعلم أنه سيحب البقاء في ليفربول، لا يوجد أي مشجع يحب محمد صلاح أكثر من أنصار ليفربول، لا شك في ذلك”.

وأكمل: “أعرف أن المدرب يورجن كلوب يحبه، لذلك علينا فقط الانتظار والترقب، لكن إذا كنت محمد صلاح ، وأنت تواصل تسجيل الأهداف، وتعرف الكيفية التي يلعب بها ليفربول، فإنك ستود البقاء، لذلك أعتقد أن كل شيء على ما يرام وكلا الطرفين سعداء”.

وأتم: “أعتقد أن اسم صلاح سيحفر في ذاكرة ليفربول مثلي ومثل، ستيفن جيرارد وكيني دالجليش، ولكن عليه البقاء في النادي لفترة طويلة، نأمل أن نرى محمد صلاح يفعل ذلك أيضًا”.

يذكر أن الفرعون المصري حقق العديد من الإنجازات مع ليفربول منذ وصوله له في 2017 من روما، حيث سجل 134 هدفاً وصنع 50 في 212 مباراة وقاد الفريق لألقاب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى