لكن المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 25 عاما سيكون متاحا لبدء مباريات الفريق الرسمية، إذ أكد خلال مؤتمره الصحفي، الثلاثاء، أنه سيكون لائقا لمباراة كأس السوبر الأوروبي ضد أتالانتا الإيطالي في 14 أغسطس المقبل.

وحسب موقع “فوتبول إسبانيا”، لن يخضع مبابي لجراحة في أنفه الذي تعرض للكسر خلال بطولة أوروبا، بعد التقييمات التي أجراها أثناء الفحص الطبي اللازم لانتقاله من باريس سان جرمان الفرنسي إلى الفريق الملكي.

وخلال جولته في الولايات المتحدة التي سيغيب عنها مبابي وزملاؤه الذين شاركوا في نصف نهائي بطولة أوروبا أو كوبا أميركا، يلتقي ريال مدريد ميلان الإيطالي في الأول من أغسطس، ثم برشلونة في الرابع من الشهر ذاته، وتشلسي الإنجليزي بعد ذلك بـ3 أيام.

وسيحصل الفريق على راحة لمدة أسبوع قبل مواجهة أتالانتا في السوبر الأوروبي، المقررة في وارسو.

والثلاثاء قال مبابي إنه كان واثقا للغاية من أنه سيلعب لريال مدريد يوما ما، لدرجة أنه بدأ تعلم اللغة الإسبانية خلال الدراسة المدرسية.

وأضاف في ملعب “سانتياغو برنابيو” المكتظ بالمشجعين، الذين ارتدى معظمهم قمصانا تحمل اسمه: “منذ كنت طفلا، كنت أعرف أن قدري هو اللعب لريال مدريد“.

ووصل النجم الفائز بكأس العالم 2018 إلى مؤتمر صحفي بعد تقديمه للجماهير، وهو يمسك بنموذج مصغر لملعب ريال مدريد، قال إنه حصل عليه حين كان يبلغ من العمر 8 سنوات.

تفاصيل عقد كيليان مبابي مع ريال مدريد 

انتهى الفصل الأخير لقصة من أكثر قصص انتقالات كرة القدم إثارة عبر تاريخها، وبعد سنوات من المفاوضات أعلن ريال مدريد، عن ضم كيليان مبابي بشكل رسمي.

وكان كيليان مبابي، قد أعلن قبل عدة أسابيع رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان، بنهاية الموسم دون أن يكشف عن وجهته المقبلة، إلا أن الجميع يعلم أنها ستكون ريال مدريد.

وامتدت مفاوضات ريال مدريد، مع النجم الفرنسي صاحب الـ 25 عامًا، إلى سنوات وكان قريبًا من الانضمام في عام 2022، قبل أن تتعثر الصفقة، إلا أن هذه المرة الأمر على وشك أن يصبح رسميًا ويرتدى مبابي قميص الميرينجي.

وفي التقرير التالي من موقع جول، نتعرف معًا على تفاصيل عقد كيليان مبابي مع ريال مدريد، وكم سيحصل النجم الفرنسي مع مدريد

” فابريزيو رومانو” الصحفي الإيطالي الشهير، أن عقد مبابي مع ريال مدريد، لن يكون كالذي تم تقديمه في صيف 2022، خاصة وأن استراتيجية الملكي تغيرت بعد قرار اللاعب قبل عامين بالاستمرار مع الفريق الباريسي، وسيكون العقد أقل من السابق.

وأفاد الصحفي الإيطالي أن مبابي، سيحصل على رسوم توقيع من ريال مدريد، أكثر من 100 مليون يورو، سيتم تقسيمها على سنوات عقده الخمس.