تراند

ما سر بكاء إليسا على المسرح بالسويد


أحيت النجمة اللبنانية إليسا، حفلًا غنائيًا في مالمو بالسويد، حضرها جمهور غفير، وتفاعل الجميع مع أغنياتها.

وشهد الحفل عدة لقطات، من بينها إلقاء أحد الحضور «الكوفية» الفلسطينية، على الفنانة إليسا خلال الحفل، وحين رأتها إليسا تصرفت بتلقائية، إذ رفعتها وتوشحت بها خلال الحفل، إيمانًأ ودعمًا منها للقضية الفلسطينية.

وخلال الحفل رفعت إليسا أيضًا العلم اللبناني، دعمًا منها لبلادها، وبدا الجمهور متفاعلًا مع إليسا، إذ شاركها الغناء، وطالب البعض منها تقديم أغنيات معينة.

إليسا في حفل مالمو

ونشرت إليسا عبر حسابها الرسمي بـ«تويتر»، فيديو من الحفل، وعلقت عليه قائلةً: «الليلة الماضية في مالمو كانت لا تنسى.. لقد أثرت فيّ حتى البكاء، أكثر من 30 ألف صوت يغنون معًا، وما زلت عاجزةً عن الكلام.. شكرا مالمو على الحب».

ومؤخرًا، ردت إليسا على انتقادات خلع حذائها على المسرح ، وقالت في تصريحات تصريحات تلفزيونية: «كل العالم بيعرفوا إني عندي مشكلة في رجلي وكان في حذاء مريح أكتر وأنا على المسرح طالعة انقطعت وأجبرت ألبس واحدة تانية».

أحيت المطربتان اللبنانيتان إليسا ونانسي عجرم الذكرى الرابعة لانفجار مرفأ بيروت.

وكتبت إليسا عبر حسابها على “إكس”: “وعد إنو ما راح يمرق نهار وما نحكي فيه عن 4 أغسطس/آب وعن يللي صار بأهلنا ومدينتنا”.

وأضافت المطربة اللبنانية: “ما راح ننسى وما راح نسامح. الوجع كبير بس حبّنا لهالبلد بيبقى أكبر من كل شي. الله يحميك يا لبنان”.

إليسا ونانسي عجرم

فيما كتبت نانسي عجرم عبر حسابها على “فيسبوك”: “كم أم اليوم عم تبكي عالسكت؟ كم عائلة تغيّرت حياتن للأبد؟ كم ولد تيتّم وصار وحيد؟ وكم جريح بعدو يمكن لهلق عم يعاني؟”.

 

إليسا ونانسي عجرم

وأضافت نانسي: “كرمالن كلّن، وكرمال الضحايا الأبرياء اللي راحوا بـ4 أغسطس/آب ما رح ننسى، العدالة لضحايا مرفأ بيروت”.

ووقع انفجار مرفأ بيروت صباح الثلاثاء 4 أغسطس 2020، ووصل عدد ضحاياه إلى 215 شخصا و6 آلاف و500 جريح، وألحق أضرار ببينة بيروت قدرت بنحو 15 مليار دولار.

 

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى