حوادث

لحملها بأنثى.. مصري يقتل زوجته ويحرق جثتها بالصحراء


في الآونة الأخيرة شهدت مصر العديد من الحوادث والجرائم كان أحدثها جريمة التاجر الذي قتل زوجته عندما علم بأنها حامل بأنثى.

وإثر قتلها، قام التاجر بالتخلص من جثة زوجته بطريقة مروعة. حيث ألقاها في منطقة صحراوية بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة. وأشعل النيران بالجثة لإخفاء ملامحها.

وكانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت إخطارا من قسم شرطة قسم أكتوبر ثالث بإبلاغ أسرة عن تغيب ابنتهم بشكل مفاجئ وشكهم في زوجها. وعندها تحرك أمن الجيزة ووجه بسرعة إجراء التحريات اللازمة لكشف ملابسات الواقعة وحقيقة اختفاء السيدة. حيث أفادت أسرتها بأن زوجها كان يرغب في إنجاب زوجته لذكر، وعندما علم أنها حامل في فتاة أصيب بحالة من الغضب. 

وشكلت السلطات الأمنية فرق بحث اعتمدت خطتها على استدعاء الزوج بعدما أسفرت التحريات الأولية عن وجود خلافات بينه وبين زوجته وتتبع خط سيره.

وقال الزوج إن زوجته خرجت من المنزل ولم تعد ولا يعلم مكانها. وبإجراء التحريات وتضييق الخناق على الزوج اعترف بقتل زوجته. حيث قال إن مشاجرة نشبت بينهما وإنه قام بالتعدي عليها بالضرب العنيف. ونظرا لحملها لم تتحمل ضرباته وسقطت أرضا، ومع استمراره في ضربها فارقت الحياة.

وأضاف المتهم أنه عندما فوجئ بمقتلها قرر التخلص من جثتها لعدم افتضاح أمره فحمل الجثة وألقاها في منطقة صحراوية نائية.

وأوضح أنه تخوف من أن يُتعرف على زوجته. فقام بسكب البنزين عليها وإشعال النيران في جثتها لإخفاء ملامحها تماما، ثم عاد لمنزله.

وأرشد المتهم عن مكان الجثة وعثرت عليها الأجهزة الأمنية وتم نقلها إلى المشرحة وتم تحرير محضر بالواقعة.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى