فستان نجلاء بدر يثير جدلا على شبكات التواصل الاجتماعي


أثارت إطلالة الممثلة المصرية نجلاء بدر في حفل افتتاح النسخة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء الخميس، ردود فعل واسعة على شبكات التواصل الاجتماعي.

وتصدّر فستان نجلاء بدر محركات البحث وتنوعت التعليقات من الانتقاد الشديد إلى الدفاع عنها، فيما اتسمت غالبية التعليقات بالسخرية.

ظهرت نجلاء على السجادة الحمراء للمهرجان بإطلالة جريئة، إذ ارتدت فستاناً طويلاً باللون الأسود، تميّز بوجود فتحة ساق جريئة ومكشوف عند منطقة الصدر.

 

وربطت العديد من التعليقات الساخرة بين فستان نجلاء بدر وبين مشهد للفنان الراحل عزت أبو عوف (1948- 2019) ظهر فيه عاري الصدر، إلا من ربطة عنق ووردة على الجانب الأيسر.

كما شبّه بعض الساخرين إطلالة نجلاء بدر بزي المصارع العملاق مايك بول وايت المعروف بـ”بيج شو”.

وعلّق حساب باسم “عميد البادية” ساخراً: “أنا مش زعلان على لبس نجلاء بدر في مهرجان الجونة، أنا زعلان علشان لبست الكمامة غلط بس”.

وكتب حساب باسم “ياسمين بهجت” يقول: “هل تعلم أن الديزاينر بتاع فستان نجلاء بدر في مهرجان الجونة احتاج مهندس إنشائي شاطر علشان يقدر يصمم سيستم شدادات يعملstructural stability للجزء الطاير من الفستان”.

في المقابل ترى “روجينا هاني” عبر حسابها في فيسبوك أن فستان نجلاء بدر يدخل في إطار الحرية الشخصية، قائلة: “في النهاية أنا لا أؤيد أو أعارض للفستان لأن باختصار مقدرش أقول رأيي في حاجة، هي حرية شخصية بمعني الكلمة، يعني لو كل واحد يشتغل على نفسه و يبقى أحسن وميشغلش باله بغيره هنستريح والله”.

وأبدت “ياسمين ياسو” إعجابها بالفستان عبر حسابها على “تويتر”، قائلة: “الفستان جامد، ليه منلبسش زي نجلاء بدر من غير تخلّف”.

وانطلقت النسخة الخامسة من المهرجان التي تقام في مدينة الجونة السياحية المطلة على البحر الأحمر، الخميس، الرابع عشر من أكتوبر/تشرين الأول، وتستمر حتى الثاني والعشرين من الشهر نفسه.

ويعرض المهرجان في دورته الجديدة 37 فيلما روائيا طويلا و15 فيلما وثائقيا و23 فيلما قصيرا إضافة إلى 6 أفلام ضمن برنامج العروض الخاصة.

Exit mobile version