سياسة

عسل: أغنية الجسمي الجديدة من كلمات محمد بن راشد


طرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي، أغنية جديدة عاطفية من أشعار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بعنوان “عسل”.

وقام بتوزيع ومكساج الأغنية الماستر وليد فايد، وتم طرحها عبر الإذاعات الإماراتية المحلية والخليجية والعربية وفي المكتبات الموسيقية الإلكترونية المختلفة، كما طرحها حسين الجسمي عبر صفحته الرسمية على موقع يوتيوب.

وكان حسين الجسمي  قد شارك في حفل افتتاح مهرجان الفجيرة الدولي للفنون الدورة الثانية 2018 المقام تحت رعاية الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، والشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، وقدم خلاله أوبريت الفجيرة تجمعنا بمشاركة كبيرة من الاستعراضيين.

كانت فقرات الأوبريت برؤية استعراضية فنية متميزة، ليتم ختامه باللوحة الأخيرة التي حملت عنوان حلم زايد من تأليف  الشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي، رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، وتحدثت كلماته عن مآثر المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

وأكد الجسمي أن هذه النوعية من المشاركات والأعمال الفنية، دائما تترك الأثر الثقافي والفني الراقي لدى المتلقي، وأضاف قائلا: مشاركتي في أوبريت الفجيرة تجمعنا  هي مكملة وموثقة لهذا البعد الثقافي والفني الذي يسعى إليه ويهتم به حكامنا وشيوخنا الكرام في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي تظاهرة مهمة نشكر رعاية الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة لها، كما نشكره لاهتمامه بهذا الجانب الداعم لدور الثقافة وأهميتها في زيادة تثقيف المجتمع ومستقبله، شاكراً جهود هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام على ما بذلوه ويبذلونه في نجاح وتميز المهرجان على مستوى الوطن العربي والعالم.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى