مجتمع

طبيب شيرين يكشف حالتها الصحية


أعلن الدكتور نبيل عبدالمقصود، طبيب الفنانة شيرين عبدالوهاب، تفاصيل حالة الفنانة الصحية عقب الأزمات التي مرت بها مؤخراً.

وأكد الدكتور عبدالمقصود أن شيرين عبدالوهاب تتمتع بصحة جيدة وتتعافى تدريجياً.

وأضاف أن الفنانة بدأت في استعادة عافيتها ومن المتوقع أن تعود إلى حياتها الطبيعية قريباً، داعياً الجميع إلى الدعاء لها.

وفي منشور سابق عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، أوضح الطبيب أن شيرين تحت رعايته الطبية منذ أكثر من 20 يوماً، وأن حالتها الصحية في تحسن مستمر.

ولفت إلى أن الفنانة تعرضت مؤخراً لضغوطات كبيرة وقاسية على جميع الأصعدة، مؤكداً حاجتها إلى الدعم والتأهيل والراحة، وضرورة الابتعاد عن السلبيات.

وأشار إلى أن شيرين عبدالوهاب حالياً معزولة عن الجميع وعن أي أخبار حتى تستعيد كامل قوتها.

وأكد أنها متجاوبة ومتعاونة ولديها رغبة قوية في العودة بألبوم جديد لجمهورها الذي تستمد منه قوتها.

وشدد على أهمية الدعاء والدعم في هذه الفترة الحساسة من حياتها.

وختاماً، أعرب الدكتور عبدالمقصود عن أمله في أن يتلقى من الجمهور الدعم والمساندة لشيرين عبدالوهاب خلال محنتها، حتى تعود بأفضل حالاتها وتستعيد نشاطها الفني مجدداً.

فاجأت الإعلامية لميس الحديدي جمهور الفنانة شيرين عبد الوهاب حيث نقلت منها رسالة جديدة تطمئنهم فيها على صحتها.

ونشرت الحديدي عبر حسابها الخاص على “إنستغرام” صورة لشيرين وعلقت عليها بقولها: “من أجمل الرسائل اللي وصلتني رسالة سمعت فيها صوت الغالية شيرين طمنتني عليها وقالت: “الحمد لله أنا زى الفل” وطلبت منى أطمن جمهورها إنها راجعة قريب بأغاني جميلة، لكن-وحسب رسالتها -هي دلوقت محتاجة وقت تاخد بالها من “شيرين” ولأجمل الأصوات بأقول إنت قوية مستنيينك بنحبك وندعيلك”.

وقد ضجت في الساعات القليلة الماضية مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بأخبار تدعي عودة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى طليقها الفنان حسام حبيب، مما أثار موجة من التعليقات والانتقادات.

دفع هذا الوضع شيرين إلى الخروج عن صمتها، وإصدار بيان صحفي عبر محاميها ياسر قنطوش، لتوضح فيه الحقيقة وترد على الشائعات.

وأكدت شيرين في بيانها، الصادر مساء أمس الجمعة 19 يوليوز 2024، أن الأخبار المتداولة حول عودتها إلى حسام حبيب لا أساس لها من الصحة.

وأضافت أنها تكن كل احترام وتقدير للفنان حسام حبيب، لكن عودتهما لم تحدث على الإطلاق. كما أوضحت أنها تستعد للعودة إلى الساحة الفنية بقوة من خلال طرح العديد من الأعمال الغنائية الجديدة وإحياء الحفلات الفنية.

وكان شقيقها، محمد عبد الوهاب، السبب في لإثار الجدل حول عودة شيرين لحسام، حيث نشر عبر حسابه على الفيسبوك تدوينة تلمح لهذا الأمر، قائلا: « حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم إني بلغت، اللهم فأشهد، إني عملت اللي عليا وأنت شاهد؟ لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ».

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى