فن و ثقافة

بفيديو جديد.. شيرين عبدالوهاب تثير الجدل


واصلت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب إثارة الجدل من خلال مقطع فيديو جديد أثناء زيارتها الحالية إلى لبنان، برفقة زوجها حسام حبيب.

وظهرت شيرين عبدالوهاب في الفيديو الجديد، داخل أحد المطاعم، وهي تغازل زوجها حسام حبيب، الذي كان جالسا بجوارها، حيث غنت له أغنيتها الشهيرة “يا مسهرني الليل”، وسط إعجاب وانسجام شديد من الحاضرين.

كما انتشر فيديو ثان لشيرين وهي تغني مقطعا من أغنية “بحبك يا لبنان” للفنانة اللبنانية الكبيرة فيروز، وسط إعجاب الحاضرين.

وكانت شيرين قد أثارت ضجة واسعة قبل يومين، بعد انتشار مقطع فيديو ثالث لها، بصحبة زوجها وابنتها، وهي ترقص بشكل هستيري.

الفيديو تم تصويره في ملهى ليلي في لبنان، وقامت شيرين خلاله بمغازلة زوجها حسام حبيب، ثم بدأت الرقص، على أنغام أغنيتها الشهيرة “آه يا ليل”، وهي منتشية وفي حالة من السعادة الشديدة.

وتصاعد الأمر لتقف فوق المائدة وتواصل الرقص، مع الاستمرار في مغازلة حسام، وهو ما دفع كثيرين للتأكيد على أنها لم تكن في كامل وعيها.

وعادت شيرين عبدالوهاب مؤخرا إلى زوجها حسام حبيب بعد أزمة انفصال كانت حديث وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال الأزمة دخلت شيرين عبدالوهاب إلى مستشفى نفسي للعلاج من إدمان المخدرات، وشهدت تلك الفترة تلاسنا حادا بين شقيق المطربة وزوجها السابق.

وعقب خروجها من المستشفى، أعلنت شيرين عبدالوهاب العودة إلى حسام حبيب، قائلة: “تم كتب كتابي على حسام حبيب بحضور أقرب الناس لينا، وبطمن الناس عليّ وعايزة استغل الفرصة دي وأقول إني بعتذر لحسام عن كلام صدر مني في يوم من الأيام”.

وعلى الصعيد الفني، تستعد شيرين عبدالوهاب، لإحياء حفل في الكويت يوم الخميس 12 يناير/ كانون الثاني المقبل، بعدما كان مقررا إقامته في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

ويعد حفل الكويت، الذي يقام على مسرح الأرينا، هو الأول للفنانة المصرية بعد غياب عدة أشهر، بسبب الظروف الشخصية وأزمتها الأخيرة.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى