ريهام عبدالغفور تدعو الرجال للبكاء


كشفت الممثلة المصرية ريهام عبدالغفور عن رأيها في بكاء الرجال، داعية إياهم إلى التصالح مع فكرة البكاء للتعبير عن مشاعرهم.

وقالت ريهام عبدالغفور في تصريحات تليفزيونية: “أنا ضد مقولة إن الرجل لا يبكي. لأن من الضروري أن يبكي كل إنسان للتعبير عن مشاعره”.

وأضافت: “البكاء ليس عيبا، وأحب أن أرى ابني وهو يبكي لأن كتمان المشاعر ليس بالأمر الجيد”، مشيرة إلى بعض الرجال “ينغصون حياة النساء”.

وتابعت الممثلة المصرية: “هناك رجل طول الوقت معكنن على الست. وبالتالي نفسيتها بتشطب، وفي رجل العكس”.

وفاة أشرف عبدالغفور

وقبل أيام، نشرت ريهام عبر “إنستغرام” “برومو” لقائها في أحد البرنامج. وظهرت فيه وهي تتحدث عن رحيل والدها الفنان أشرف عبدالغفور.

وأوضحت ريهام أن وفاة والدها كانت صدمة شديدة لها. قائلة: “اتكسرت بكل معنى الكلمة، وفقدت أكتر إنسان بيحبني في الدنيا. وأكتر إنسان أمان وأعز إنسان وصديقي المقرب”.

وتوفي الممثل أشرف عبدالغفور الأحد 3 ديسمبر/ كانون الأول الماضي إثر حادث تصادم سيارة. وجرى تشييع جثمانه في اليوم التالي. ورافقت حينها ريهام جثمانه إلى المسجد.

آخر أعمال ريهام عبد الغفور

كان فيلم ليلة العيد” آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور. حيث عُرض في الفترة الماضية وشارك فيه العديد من الفنانين، من بينهم يسرا، سميحة أيوب، عبير صبري، هنادي مهنا. وغيرهم، من إخراج سامح عبد العزيز.

قصة فيلم “ليلة العيد”

تدور أحداث فيلم “ليلة العيد” في إطار درامي. حيث يتناول معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، ويتعرضن لعدة مشاكل .وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

جدير بالذكر | نشرت الفنانه ريهام عبد الغفور منشورا عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات ” انستجرام”. تدعم به الفنانة كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان .

وقالت ريهام عبر الغفور :” اللهم رب الناس … أذهب البأس .. واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك .. شفاء لا يغادر سقماً اللهم اشف مرضانا أنك على كل شيء قدير .. ربنا يخليكي لجوزك وولادك وعائلتك وجمهورك ولينا يا أجمل كنده  بحبك اوي :”

وفي السياق كشفت الفنانة كندة علوش عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، خلال العامين الماضيين، وهو ما تسبب في اختفائها بشكل مفاجئ عن الساحة الفنية. وقالت كندة علوش في لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، إنها أخفت خبر إصابتها بالمرض الخبيث عن الجميع ماعدا أسرتها وعدد قليل من أصدقائها.

وأشارت إلى أنها حاولت التعايش مع المرض وتقبل وضعها من أجل أسرتها وأطفالها. وأشارت إلى أنها بعد اكتشاف إصابتها بالمرض بشهر واحد. اكتشفت إصابة والدتها هي الأخرى بنفس المرض، وهو سرطان الثدي، وذلك خلال تلقي كندة علوش جلسات الكيماوي. حتى فوجئت بتشخصيها بذات الأمر.

وتابعت كندة: “عمري ما قولت ليه يارب.. وحسيت إن ربنا بيوصلي رسالة إني أهتم بنفسي وبصحتي وبوالدتي”.

Exit mobile version