رياضة

حكاية مباراة بكى فيها محمد صلاح


كشف زميل سابق لمحمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي الحالي، عن واقعة قديمة بكى فيها النجم المصري، بسبب كلمات جوزيه مورينيو.

محمد صلاح قضى فترة صعبة في تشيلسي الإنجليزي تحت قيادة المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، منذ انتقاله إلى النادي اللندني في شتاء 2014 قادما من بازل السويسري، وحتى رحيله إلى الدوري الإيطالي من بوابة فيورنتينا ثم روما.

وقال جون أوبي ميكيل، زميل صلاح سابقا في تشيلسي، في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “في إحدى المباريات قدم صلاح أداء باهتا في الشوط الأول، بين الشوطين مورينيو اقتحم غرفة الملابس وقام بتوبيخ صلاح بشدة أمام باقي اللاعبين”.

وأضاف: “صلاح قام بالبكاء أثناء كلمات مورينيو التي مزقته، المدرب البرتغالي قرر استبداله بين الشوطين، وعدم إشراكه لبقية اللقاء”.

وأتم: “كان من السهل أن يقول له إنك لا تلعب بشكل جيد، اذهب واجلس على مقاعد البدلاء، لن تعود إلى أرض الملعب، لكنه تعامل معه بقسوة”.

حكاية مباراة بكى فيها محمد صلاح

لاعب الوسط النيجيري السابق لم يحدد المباراة التي حدثت فيها هذه واقعة توبيخ مورينيو لمحمد صلاح.

لكن بالنظر لسجل المباريات التي لعبها صلاح مع تشيلسي تحت قيادة مورينيو، نجد مباراة واحدة ينطبق عليها هذا الوصف.

في مايو/ أيار 2014 لعب تشيلسي مع ضيفه نوريتش سيتي في الجولة الـ37 (قبل الأخيرة) من الدوري الإنجليزي (2013-2014)، والتي شهدت وجود صلاح في التشكيل الأساسي، قبل أن يتم استبداله بالبلجيكي إيدين هازارد مع بداية الشوط الثاني.

انتهى هذا اللقاء بسقوط تشيلسي في فخ التعادل السلبي ليرفع رصيده حينها إلى 79 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب، وبهذا انتهى أمله بشكل رسمي في حصد اللقب، بعدما ارتفع الفارق مع مانشستر سيتي صاحب الصدارة إلى 4 نقاط مع تبقي جولة واحدة.

ماذا قدم محمد صلاح مع تشيلسي؟

تشيلسي كان المحطة الثانية للنجم المصري في أوروبا، حيث انضم له في يناير 2014 قادما من بازل السويسري مقابل 16.5 مليون يورو.

وفشل صلاح في حجز مكان بالتشكيل الأساسي للفريق اللندني تحت قيادة مورينيو، حيث لعب 19 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها هدفين وصنع 4 أهداف على مدار عام قبل رحيله عن قلعة “ستامفورد بريدج”.

وفي فبراير/ شباط 2015 انتقل صلاح إلى فيورنتينا على سبيل الإعارة، ثم أُعير إلى روما في صيف العام ذاته، قبل أن يشتريه “الجيالوروسي” في العام التالي مقابل 15 مليون يورو.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى