فن و ثقافة

حسن يوسف ينفي تصريحاته عن “حرمانية القبلات”


نفى الفنان المصري القدير حسن يوسف، ما نُسب إليه من تصريحات بشأن “عدم حرمانية القبلات في زمن الفن الجميل”.

وفي تصريح لـ”ET بالعربي” قال الفنان حسن يوسف، إنه لا يستطيع الإفتاء بشأن القبلات في السينما سواءً كانت حلالًا أو حرامًا. مشيرًا إلى أنه كان يمزح مع الصحفي بشأن “فقدان القبلة للطعم”: “أنا بهزر معاه”.

كما رفض “يوسف”، بحسب المنشور، الحديث عن رأيه في القبلات داخل السياق الدرامي في الوقت الراهن. معتبرًا أن من يُسأل عن هذا الأمر هم من يؤدون هذه المشاهد حاليًا وليس هو.

تصريح مثير للجدل

ونشر تصريحات موقع “القاهرة 24” المصري، ن على لسان الفنان المصري حسن يوسف، أثارت جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية.

وحسب ما نشره الموقع المصري، كشف “يوسف” أنه غير نادم على أي عمل قدمه خلال مسيرته الفنية، ووصف تاريخه الفني بأنه ناصع البياض. موضحًا أن القبلات في تلك الفترة “لم يكن لها طعم وخالية من الإحساس”.

واعتبر “يوسف”، بحسب ما نُشر على لسانه، أن القبلات في الفترة التي شارك فيها كبطل في عدد من الأعمال الفنية لم تكن حرامًا: “كنا بنتمضمض بعدها“.

على صعيد آخر، ذكر “يوسف” أنه لم يتلق خلال الآونة الأخيرة أي عروض للمشاركة في عمل فني، منوهًا إلى أنه يرغب في التمثيل بعمل يشبه مسلسل “الاختيار”.حتى يساهم في رفع “الحس الوطني” حسب تعبيره.

آخر أعمال حسن يوسف

جديرٌ بالذكر أن آخر أعمال الفنان القدير حسن يوسف، هو الظهور كضيف شرف في مسلسل “الظاهر” في عام 2019، ولم يقدم منذ هذه الفترة أي عمل جديد.

وبين حين وآخر، يطل “يوسف” عبر وسائل الإعلام مدليًا بتصريحات تناولت بعض الأسرار الخاصة بزملائه في الوسط الفني.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى