حوادث

تونس.. ذهب لمصالحة زوجته وبعد رفضها أنها حياتها وحياة أمها


ألقت السلطات الأمنية التونسية القبض على رجل متهم بقتل زوجته ووالدتها بعد ساعات من ارتكابه للجريمة المروعة التي وقعت في ولاية أريانة.

تمكنت قوات الشرطة من العثور على السكين، أداة الجريمة، بحوزة المتهم أثناء اختبائه في منطقة “سيدي حسين السيجومي”. وقررت النيابة العامة حبسه على ذمة التحقيق في القضية.

ووفقًا لما نشرته الصحف المحلية، قام الرجل بطعن زوجته ووالدتها حتى الموت قبل أن يفر هاربًا، وذلك إثر خلافات عائلية.

وأفاد شهود عيان بأن الحادثة التي وقعت في “حي النصر” جاءت بعد تصاعد الخلافات بين الزوجين، مما دفع الزوجة إلى مغادرة منزلها والانتقال للإقامة مع والدتها.

أثار هذا القرار غضب الزوج، فقام بإخفاء السكين في ملابسه وذهب إلى منزل حماته بحجة محاولة إقناع زوجته بالعودة معه، ولكن بعد تصاعد النقاش بينهما، انقلب الأمر إلى مأساة حيث قام الزوج بطعن زوجته، وعندما حاولت والدتها التدخل لإنقاذها، لقيت المصير نفسه.

وفي تركيا وقعت جريمة قتل مروعة في إسطنبول، حيث أقدم رجل على إطلاق النار على زوجته في الشارع نهارًا وأمام الناس، وذلك عقب مشادة كلامية بينهما.

قام الجاني، هارون غول، بإطلاق طلقات على زوجته سيربيل غول، التي كانت تحاول الهروب، ما أدى إلى مقتلها على الفور. وتم توثيق لحظة الحادث بواسطة “كاميرا”.

وقعت الجريمة في حي تاشولوك بمنطقة أرنافوتكوي في إسطنبول حوالي الساعة 13:45. توفيت سيربيل غول (35 عامًا) بعد أن أطلق عليها زوجها هارون غول (40 عامًا) النار لأسباب غير معروفة حتى الآن.

وصلت الشرطة إلى مكان الحادث بسرعة، حيث ألقت القبض على هارون غول وضبطت السلاح المستخدم في الجريمة.

أظهرت لقطات فيديو مصورة بهاتف محمول أحد السكان لحظات الجريمة، حيث كان الناس يحاولون منع الجاني من تنفيذ فعلته وهم يصرخون “لا تفعل ذلك”. ولكن للأسف، لم يتمكنوا من منع المأساة.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى