تغييرات جذرية في شكل أصالة نصري… تجميل أم مكياج؟


شاركت النجمة أصالة نصري متابعيها على “إنستغرام” بصور من حفلها الأخير في تركيا، ولفتت الأنظار بالتغيّر الكبير في ملامحها.

واختارت النجمة السورية جمبسوت مختلفاً من الشبك الذهبي يبرز رشاقتها مع بطانة باللون الأبيض، وتميّز تصميمه عند الصدر بطبقة متدلية من القماش وأكمام منتصفة ومزمومة، وقد نسّقت إطلالتها بحزام ذهبي عريض أضاف لمسة من الأناقة إلى إطلالتها.

ومن الناحية الجمالية، طبّقت أصالة مكياجاً قوياً بألوان بارزة فوق الجفون، غيّرت شكل عينيها بالكامل ومنحتها إطلالة مختلفة بدت فيها أصغر سنّاً. وكان لافتاً اللمسات التجميلية التي اعتمدتها في وجهها وشفتيها لتبدو بشكل متجدد ولافت.

وأرفقت أصالة صورها بتعليق كتبت فيه: “للمرة التانية بلتقي أهلي وأصحابي وجوه بحبها ناس شاركتهم أيامهم وشاركوني وكأني بعرفهم وما حدا عني غريب كتير بحب هاللقاء مع ناس متلي بيقدروا بكل مكان يخلقوا وطن واشتقت لهم وطالعه استمتع بصحبتهم وكل الحب أهديهم هنا في إسطنبول إلى أحلى أهل وأصحاب”.

من هو فائق حسن زوج أصالة؟

ويرصد «الوطن» في السطور التالية معلومات عن فائق حسن، وفقًا لأحاديثه الإعلامية السابقة:

– يدعى فائق عبد الحسن عبد الرضا حسن.

– يعمل شاعرًا ومخرجًا. 

– مدير أعمال الفنان ماجد المهندس.

– كان لديه 4 آلاف متابع عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعقب زواجه من الفنانة أصالة أصبحوا مليون متابع.  

– لا يتابع عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» سوى أصالة والفنان ماجد المهندس. 

– في 2009، تزوج فائق حسن من الفنانة مارتا حامد.

– ودع والده الحاج عبد الحسن عبد الرضا في العاصمة العراقية بغداد في منتصف 2009. 

– هو الزوج الرابع للفنانة أصالة نصري، إذ تزوجت من قبله أيمن الذهبي، وطارق العريان ورجل أعمال مصري آخر.

– يدعم الفنانة أصالة بقوة، ويصفها بـ«المرأة مليئة بالتفاصيل».

– تجمعه علاقة طيبة بأولادها من أزواجها السابقون، وبشقيقها «أنس». 

– دومًا ما يظهر معها في الحفلات والمناسبات الفنية والاجتماعية. 

– أعلن زواجه من الفنانة أصالة في 2021، إذ أطلت الفنانة حينها بفستان زفاف بسيط.

وعلقت أصالة على صورة الزفاف، حينها، قائلة: «من وقت ما عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحمل له كل الاحترام، وكثير من الثقة، كل شيء بيننا مشترك وعلاقتنا مبنية على صداقتنا المتينه وحب صادق، وأدعو الله أن أكون دائمًا مصدر سعادة وطمأنينه للغالي الحبيب والصديق زوجي فائق حسن».

نزار قباني: صوت الحب والحرية

 

عمليات تجميل أصالة نصري

 وكانت عمليات تجميل أصالة نصري محط تساؤلات الجمهور خاصة بعد التحول الكبير الذي شهدته ملامحها، والذي أدهشت به النجمة السورية الأنظار، حيث غابت لفترة، ثم عادت وكأنها شخص آخر لتكشف بعد ذلك خضوعها للتجميل، وتكشف ابنتها شام الذهبي الخطوات التي أعدت بها والدتها والسر وراء خروج عمليات تجميلها بهذه النتيجة.

وقالت شام الذهبي في أحد اللقاءات التليفزيونية إنها أصرت على أن تسخر ما تعلمته لخدمة والدتها، وأن تبتكر شيء خاص لها يهيئ بشرتها وملامحها لعمليات التجميل لتخرج بنتيجة مثالية.

وأوضحت شام الذهبي أنها جهزت الكثير من الحقن لأصالة، ومنحت هذه الحقن أصالة الفيتامينات اللازمة لبشرتها، وهيأتها لأي تدخل تجميلي آخر، موضحة أن البشرة لكي تستجيب للفيلر وعمليات التجميل لا بد من تهيئتها بشكل قوي لتخرج بنتائج مثالية.

ونشرت أصالة الكثير من الصور التي وثقت تغير ملامحها، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام، وتفاعل معها الجمهور لتتزايد التساؤلات حول الخطوات التجميلية التي خضعت لها أصالة بعد نجاح ابنتها في تهيئة بشرتها بشكل كامل.

Exit mobile version