بملابس مكشوفة.. شمس الكويتية تثير الجدل على الشاطئ (فيديو)


أطلت الفنانة شمس الكويتية، في أحدث ظهور، بملابس مكشوفة من على أحد الشواطئ خلال قضائها العطلة الصيفية، وسط انتقادات متابعيها.

ونشرت شمس، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مقطعا مصورا ثابتا ظهرت خلاله وهي تستجم على الشاطئ وترتدي ملابس البحر (مايوه) وتغطي بمنشفة كبيرة جزءا من جسدها، في إطلالة جريئة وجذابة.

آخر أعمال شمس الكويتية مسلسل “سره الباتع”، وهو دراما عصرية تاريخية تدور أحداثها بين زمنين، العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798، ويشارك فى بطولة العمل أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال.

العمل مصري بطولة أحمد فهمي وريم مصطفى وأحمد السعدني وحنان مطاوع وحسين فهمي وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وصلاح عبد الله وأحمد وفيق، وكوكبة كبيرة من النجوم، وإخراج خالد يوسف.

شمس الكويتية من مواليد 28 أبريل 1980، لأب سعودي وأم كويتية، درست بالمعهد العالي للفنون الموسيقية بالكويت، وأصدرت أول ألبوم غنائي في 2001، وحمل اسم”حبيب الورد”.

واعتادت شمس إثارة الجدل بإطلالاتها وتصريحاتها الغريبة، كان آخرها عندما حلت ضيفة على برنامج “كتاب الشهرة”، إذ تحدثت عن نجمة مشهورة قالت إنها “مثلية الجنسية” دون الكشف عن هويتها.

وقالت الفنانة الكويتية إن هناك نجمة مشهورة متزوجة من رجل يحسدها عليه الجميع ويعتبر الجمهور قصة حبهما أسطورية، لكنها في الحقيقة مثلية الجنس، مضيفة: “الله يستر عليها”.

Exit mobile version