بعد ارتداء الحجاب.. جيهان أنور: مستقبل التمثيل على المحك؟


أعلنت الفنانة جيهان أنور قرار ارتدائها الحجاب عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك”، حيث ظهرت في أول إطلالة لها بالحجاب.

وظهرت جيهان عادل خلال حفل زفاف فاطمة عادل، شقيقة الفنان ميدو عادل. إليكم خمس معلومات رئيسية عن جيهان أنور ومسيرتها الفنية:

رحلة جيهان أنور الفنية

البداية السينمائية:

انطلقت مسيرة جيهان أنور الفنية في عام 2008 عندما شاركت في فيلم “كابتن هيما” مع النجم تامر حسني، وكانت هذه الخطوة الأولى لها في عالم السينما.

التخرج في مركز الإبداع:

حصلت جيهان على تعليمها المسرحي من خلال مدرسة المخرج المسرحي الشهير خالد جلال في مركز الإبداع الفني، مما ساهم في تشكيل موهبتها التمثيلية.

دورها الأبرز في “عسل أسود”:

جاء النجاح الأكبر لها من خلال فيلم “عسل أسود” مع الفنان أحمد حلمي، حيث أدت شخصية “ابتسام” التي تزوجت من حبيبها منصف وواجهت تحديات الحياة، ما جعل الجمهور يتعرف على موهبتها.

مشاركات رمضانية مميزة:

شاركت جيهان في العديد من الأعمال التلفزيونية، وأبرزها مسلسل “عفاريت عدلي علام” بجانب النجم عادل إمام، والذي تم عرضه في شهر رمضان 2017.

أبرز الأعمال الفنية:

قدمت جيهان العديد من الأعمال المهمة مثل فيلم “عسل أسود”، مسلسل “عفاريت عدلي علام”، مسلسل “ليالينا”، بالإضافة إلى مشاركتها في المسرحية الشهيرة “قهوة سادة”.

جيهان أنور بعد ارتدائها الحجاب 

بعد إعلان جيهان أنور ارتداءها الحجاب، كتبت على حسابها في “فيسبوك”: “روحت فرح الغالية فاطمة.. والكل سألني عن اللوك دا.. وأنا كأي فنانة خايفة أقول إني اتحجبت عشان الشغل وكدا.” ورغم تخوفها من تأثير الحجاب على مشوارها الفني، أكدت جيهان أنها ما زالت منفتحة على قبول أدوار تمثيلية جديدة إذا عرض عليها العمل المناسب.

تضيف جيهان: “ما يمنعش إني لسه بمثل لو اتعرض عليا شغل، ونفسي أحقق اللي لحد دلوقت ما حققتوش”، ما يعكس استمرارها في السعي لتحقيق أحلامها الفنية مع احترام اختياراتها الشخصية.

Exit mobile version