فن و ثقافة

بسمة بوسيل.. فاتنة جمعت بين الطب والغناء


في مدينة القنيطرة، وعلى ساحل المحيط الأطلسي بالمغرب، ولدت بسمة بوسيل عام 1991، وقد ساهم هذا المكان الساحر في تشكيل وعي هذه الفاتنة، الذي منحها القدر رصيدا كبيرا من الجمال والذكاء.

درست بسمة بوسيل الطب، ولكنها تركت الهواية تحدد طريقها في الحياة، لذا احترفت تصميم الأزياء، ونجحت في إطلاق علامتها التجارية في هذا المجال.

وبجانب الأزياء، أحبت الغناء، ودفعها ذلك للمشاركة في الموسم الخامس من برنامج “ستار أكاديمي” وظهرت بشكل رائع، وحصدت المركز الثاني، وتنبأ لها الخبراء في عالم الموسيقى أن تواصل مشوارها، لكنها تبنت خطة آخرى جعلتها تركز اهتمامها فقط على الموضة، وتكوين بيت وعائلة.

شائعات طالت بسمة بوسيل

بعد انتهاء برنامج ستار أكاديمي طالت بسمة بوسيل شائعات كثيرة كان أبرزها ارتباطها بقصة عاطفية مع المتسابق الأردني يحيى صويص، وبعد ذلك تردد أنها مرتبطة بصديقها الكويتي إبراهيم دشتي، وأمام كل هذه الشائعات كانت بسمة بوسيل تلتزم الصمت. ولا تسعى لتصحيح الأمر.

الزواج من تامر حسني

بدأت العلاقة بين بسمة بوسيل والنجم المصري تامر حسني من نافذة الإعجاب. وشيئا فشيئا تحول الأمر إلى حب، وساندها تامر حسني كثيرا وكان سببا في تعريف المنتجين بها وأبرزهم محسن جابر. وفي عام 2011 أطلقت ألبومها الأول.

وتوقع الجمهور أن تواصل الغناء، لكن حبها للنجم تامر حسني دفعها للتنازل عن هذا الحلم. وفي عام 2012 تكللت هذه العلاقة الرائعة بالزواج. والذي أثمر عن 3 أولاد هم: تاليا وآدم وأمايا.

بسمة بوسيل.. وجع الانفصال

في أبريل 2023 أعلنت المغربية بسمة بوسيل انفصالها رسمياً عن الفنان المصري تامر حسني وذلك عبر حسابها على موقع” إنستغرام”

وكتبت قائلة: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق. لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام”.

ووجهت “بسمة” رسالة إلى تامر حسني، قالت فيها: “ربنا يكتب لك ويكتب لي كل الخير.. آمين يا رب”.

الأمر الغريب أنه رغم الانفصال يتواصل الثنائي عبر مواقع التواصل. وكأن الانفصال لم يحدث، فعندما نشرت بسمة بوسيل أغنية اللبنانية ريمي بندلي ( أعطونا الطفولة) علق عليها نجم الجيل بقوله “أحسنت يابسمة”. وأجابته دون تردد “يا رب يا تيمو تحصل معجزة”.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى