السلطانة هيام: كانت مهنتي قبل التمثيل “تزيين الموتى”


كشفت الفنانة التركية، مريم أوزرلي، أنها عملت في مهنة “تزيين الموتى” خلال تجهيزهم للدفن في ألمانيا، قبل أن تدخل عالم التمثيل وتصبح أحد أبرز نجومه.

وأوضحت النجمة التي تتمتع بشهرة في العالم العربي منذ دورها الرئيسي في مسلسل “حريم السلطان”، أنها عملت في العديد من الوظائف، بما في ذلك تجهيز الموتى، قبل أن تصبح ممثلة.

وأضافت في مقابلة حديثة مع مجلة “Marie Claire”، أن الناس في ألمانيا، حيث تقيم، “يريدون أن يذهب المتوفى في رحلته الأخيرة في أفضل حالاته”. 

وتابعت “عندما كنت أعمل في المستشفى كان فريق يعدّهم لهذه الرحلة، وأنا كنت أيضا أضع المكياج للمتوفين”.

وولدت مريم لأب تركي مسلم وأم ألمانية مسيحية، وتبلغ من العمر حاليا 41 عاما، وقد انفصلت عن زوجها بعد إنجاب طفلتين.

ولعبت مريم دور زوجة السلطان العثماني سليمان القانوني في المسلسل التركي الشهير “القرن العظيم”، الذي تمت دبلجته للعربية تحت اسم “حريم السلطان”.

وتشارك الفنانة مريم حاليا في بطولة مسلسل “رو”، الذي تدور حبكته حول قصة حب بين بطلي المسلسل رغم فارق السن الكبير بينهما.

وقد وقعت الفنانة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام» عقداً جديداً مع قناة ستارTV، لمدة 3 سنوات.
بموجب العقد، لن تستطيع نجمة مسلسل «حريم السلطان» الظهور على شاشة أو العمل لصالح قناة أخرى غير ستارTV، وذلك طوال مدة العقد الذي حصلت فيه مريم على مبلغ 3 مليون ليرة تركية، على أن تبدأ المشاركة في أعمال جديدة بداية من الموسم المقبل.

مريم أوزيرلي لم تشارك في أي عمل فني بعد مسلسل «حريم السلطان» الذي لم تكمل الجزء الثالث منه، وذلك بعد أن قررت الهروب إلى ألمانيا للولادة، حيث وضعت ابنتها الأولى «لارا» من حبيبها السابق رجل الأعمال جان التاش، والذي طالبها بالإجهاض، إلا أنها رفضت وقررت أن تصبح أماً عزباء.

Exit mobile version