الرابر «ديدي».. متهم بالاتجار بالبشر والاعتداء الجنسي


داهمت السلطات الفيدرالية الأمريكية منزل مغني الراب الأمريكي شون كومز، الشهير بـ”ديدي”، بعد توجيه سلسلة اتهامات له أبرزها الاتجار بالبشر.

وكشفت وسائل إعلام محلية عن قائمة الاتهامات الموجهة للمغني الشهير، أحد الخاضعين لتحقيق فيدرالي بعد موجة من الدعاوى القضائية التي رفعت ضده منذ نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وأجرت السلطات الفيدرالية الأمريكية عدة مداهمات لأملاك الرابر ديدي Diddy، على رأسها منزلا المغني في لوس أنجلوس وميامي، فضلا عن إظهار لقطات مصورة جانبا من عمليات مداهمة لقوات الأمن الداخلي لمنزل مغني الراب في بيفرلي هيلز يوم الإثنين 25 مارس/آذار 2024، لكن دون الإعلان رسميا عن القبض عليه.

واستخدمت الجهات الفيدرالية في المداهمات المروحيات والسيارات والكلاب والمدرعات وعددا ضخما من الأفراد وتم احتجاز عدد كبير من الأشخاص.

مخدرات واعتداء جنسي واتجار بالبشر

وتضم قائمة الاتهامات الموجهة للمغني “ديدي” الاتجار بالبشر والاعتداء الجنسي وحيازة المخدرات وتسويقها وتوزيعها بشكل غير قانوني، وكذلك الأسلحة، بحسب ما ذكرته شبكة “بي بي سي”.

واستجوب مسؤولون فيدراليون ثلاث نساء ورجلا في مانهاتن فيما يتعلق بالاتهامات السابق ذكرها، ومن المقرر أيضًا إجراء مقابلات مع ثلاثة أشخاص آخرين، وفقًا للمصدر.

وتأتي هذه المداهمات بعد التدقيق العام في سلوك كومز على خلفية اتهام شريكته السابقة كاسي للمغني بالاعتداء عليها جسديًا وجنسيًا لسنوات.

وقدمت هذه الادعاءات في دعوى قضائية رفعت في أواخر العام الماضي في نيويورك بموجب قانون الناجين البالغين في الولاية الأمريكية.

Exit mobile version