10 أيام على اختفاء الطفل يزن والأب يستغيث

#يزن_محمد_العاني


منذ أكثر من أسبوع يجري البحث والتحري في واقعة اختفاء شاب عربي عن ذويه في أحوال غامضة تحت تحقيق مكثف للقيادة العامة لشرطة الشارقة بالإمارات.

فبعد أن نفذت جميع سبل البحث، اضطرت العائلة للجوء إلى الشرطة وفتح بلاغ بالواقعة وورد إلى مركز شرطة البحيرة الشامل بلاغ من ولي أمر الشاب «يزن محمد العاني » وعمره 17 عاماً، بعد تغيبه عن المنزل ظهر الأحد الماضي بعد خروجه لممارسة رياضة المشي.

ويروي والد الشاب ذ.محمد العاني ل «العربي بوست»: «خرج ابني يوم الأحد بتاريخ 26 مارس بمفرده، كعادته لممارسة رياضة المشي، وأثناء ذلك اتصل بوالدته ليخبرها بشعوره بالإرهاق الشديد، وأنه على وشك أن يغشى عليه، وعليه سارعت الأم بسؤاله عن موقعه لتقله إلى المنزل، فأخبرها بوجوده في منطقة المجاز قرب مركز شرطة البحيرة الشامل، وبوصول الأم إلى الموقع لم تعثر على الابن، وحاولت الاتصال به أكثر من مرة، ورغم أن الهاتف كان في حالة اتصال بالشبكة، فإنها لم تتمكن من الوصول إليه.

وأضاف أن ابنه طالب بمرحلة الحادي عشر، وطلب من ذويه الالتحاق بالمنهاج البريطاني «IG»، ولكونه يعاني الاكتئاب و«الشقيقة» طلب ولي الأمر من إدارة المدرسة. أن يلتحق بنظام التعليم «عن بُعد»، ليكون تحت رعاية الأسرة طوال الوقت ومتابعة حاله الصحية. لافتاً إلى أن يوم اختفاءه كان على ما يرام ولا توجد أي خلافات أسرية تستدعي هروبه من المنزل. مؤكداً أن الشاب ليس لديه أصدقاء وليس لدى الأسرة أقارب في الدولة.

واستدعى المركز المتخصّص بملف الواقعة الممثل في مركز شرطة البحيرة الشامل، والدي الشاب للتحقيق في ملابسات الواقعة والوقوف على أسباب تغيب الشاب عن منزله، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة مع الإدارات المعنية، للدفع بالفرق المختصة لتنفيذ عمليات البحث والتحري.

وناشدت القيادة العامة لشرطة الشارقة الجمهور، بضرورة التواصل والتعاون للإدلاء بأي معلومات تفيد بواقعة الشاب المختفي، داعية التواصل عبر الرقم 999.

أو إرسال رسالة واتس اب على الرقم 0506993103.

أو رقم هاتف والده محمد العاني 0566110162. أو الاتصال بقسم تحريات الأحداث في الشارقة على الرقم 065943266.

Exit mobile version