فن و ثقافة

ياسمين عبد العزيز توجه رسالة إلى جمهورها … التفاصيل


وجهت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، الجمعة، رسالة إلى جمهورها، كشفت فيها تفاصيل عن الأزمة الصحية الصعبة التي تعرضت لها مؤخرا.

وقالت ياسمين عبد العزيز في منشور على حسابها بموقع “فيسبوك”: “جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا”.

وطمأنت الفنانة المصرية جمهورها بأن حالتها الصحية تحسنت كثيرا، وتعافت من الأزمة التي ألمت بها، قائلة: “الحمد لله، أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله، عاوزاكم تتطمنوا”.

وأكدت ياسمين عبد العزيز أنه رغم “الصعب” الذي مرت به في أزمتها الأخيرة إلا أن دعم محبيها كان يهون عليها دائما. وقالت: “رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا أن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا”. 

وكشفت الفنانة المصرية عن تفاصيل تلك الأزمة، قائلة: “كفاية إني أقول لكم إني حقيقي شفت الموت، وكان قريب جدا”.

ومضت مستدركة: “لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية، وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة علي خير الحمد لله”.

وفي نهاية منشورها، توجهت ياسمين عبد العزيز بالشكر لجمهورها في مصر والوطن العربي، مؤكدة بالقول: “عاجزة إني أرد لكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم”.

وكتبت: “كلمة شكرا قليلة أوي عليكم وعلي حبكم، أنا بحبكم جدا، وحقيقي أنا عاجزة إني أرد لكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم… بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي”.

وعانت ياسمين عبد العزيز من أزمة صحية منذ أكثر من شهر، جراء تعرضها لوعكة مفاجئة نتيجة خطأ طبي، خلال خضوعها لعملية جراحية في يوليو/تموز، ما أدى إلى تدهور وضعها الصحي.

وغادرت ياسمين عبد العزيز المستشفى بعد 26 يوما، وسافرت لاحقا إلى سويسرا لإجراء فحوصات طبيبة والمتابعة مع أطبائها في جنيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى