منوعات

فتاة تطلب الزواج من محمد صلاح في الملعب والأخير يجيب

 


تزوجني يا صلاح ونلعب كورة“، عبارة كتبتها شابة على لافتة كبيرة وحملتها خلال مباراة مصر والبرتغال الأخيرة في سويسرا، أشعلت مواقع التوصل الاجتماعي أثارت موجة من التعليقات.

وقد أثارت فتاة حسناء مقيمة في أوروبا دهشة النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، خلال مباراة مصر والبرتغال الأخيرة، عندما رفعت لافتة كبيرة في المدرجات مكتوب عليها باللغة العربية “تتجوزني يا صلاح ونلعب كرة”.

وتوجهت الفتاة إلى محمد صلاح وعرضت عليه الزواج، ورد الأخير مبتسما: لا أستطيع الزواج مرة أخرى.. فأنا مرتبط، لكن قبل أن يلتقط معها بعض الصور الذاتية سيلفي.

ووصفت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، في تقرير، محمد صلاح بأنه معشوق الجماهير، مشيرة إلى إنه يحمل آمال المصريين  في قيادة منتخب بلادهم للصعود إلى دور الثاني من منافسات كأس العالم، إذ أوقعت قرعة المونديال منتخب مصر في المجموعة الأولى بجانب منتخبات روسيا والسعودية والأوراغواي.

من جانب آخر، نشر محمد صلاح، على حسابه انستغرام، صورة نادرة له خلال بداية فترة شبابه، ويعود تاريخها إلى 17 ديسمبر 2012، مدون عليها محمد صلاح أيام ما كان بيقعد فى تجارة طنطا وبيفطر عند الشيخ جمال.

وكانت صحيفة ميرور قد ذكرت في وقت سابق أن ليفربول يستعد لإبرام عقد جديد مع  صلاح، ورفع راتبه الأسبوعي من 90 ألف جنيه إسترليني، إلى 200 ألف جنيه إسترليني، أي نحو 283 ألف دولار أسبوعيا.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى